منوعات

أخبار الأهلي عبد الجليل: موسيماني ترك الأهلي “هيكل عظمي” وسبب تراجع مستوى منتخب مصر

علق اللاعب السابق محمد عبد الجليل ، على رحيل بيتسو موسيمان عن تدريب ريد جيني ، مؤكدا أنه بالرغم من بطولاته ، إلا أن رد جيني يعاني من عيوب كثيرة.

وأعلن النادي الأهلي فسخ العقد مع موسيماني بالتراضي بعد عودة المدرب من الإجازة والتقى به السبت الماضي ، وبعد ذلك لم يحضر المنتخب الجنوب أفريقي تدريبات الفريق الأحد وقرر الاعتذار. تواصل مهمتها.


وقال عبد الجليل لـ Box to Box في تصريحاته عبر “الخ”: “لقد ترك فريق الأهلي مؤخرًا هيكلاً عظميًا بطريقة غير معتادة (ورأى نفسه في الأهلي) وأنا سعيد بتدخل حسام غالي. هذا الملف وإصرار المدرب على المغادرة “.

وأضاف “علاقة موسيماني بالأهلي أكثر من انتصاراته وبطولاته ، وأعتقد أن تراجع مستوى المنتخب المصري يرجع إلى تراجع مستوى لاعبي الأهلي والزمالك”.

انظر أيضا..

وردا على سؤال حول أزمة نهائي CAF دوري الأبطال قال: “يواصل النادي الأهلي تصعيد أزمة نهائي CAF دوري الأبطال ، وتدخل وزارة الرياضة سيحسم الأمر هذا العام. تجعل الأمر أكثر خطورة. الوقت وسيكون من الخطأ. لمعاقبة.

عندما كان محمود سعد المدير الفني للاتحاد المصري لكرة القدم ، قام بتعيين مدربين لقضايا التنمية وركز على المنافسة القطاعية ، وعندما لم يتمكن من الحصول على الدعم الكافي من اتحاد الكرة ، اتصلوا بفينجادا. كان مقربًا من كارلوس كيروش. ولم يكن يعمل “.

وأضاف: “أرفض عقد المنتخب الوطني مع كوبر أو كيروش لأنهما فات أوان ، وأؤيد تعيين لجنة برئاسة طه إسماعيل وحلمي تولان لاختيار المدرب الجديد للمنتخب المصري”.

                     
السابق
اي مما يلي لا يعد سببا في حدوث انقراض جماعي؟
التالي
أي جزء من الديناصور هو الأقل فرصة في أن يصبح أحفورة؟

اترك تعليقاً