منوعات

إطلاق سيارة يارس 2023 الجديدة.. مواصفات خرافية من الداخل والخارج

أطلقت الشركة اليابانية تويوتا يارس 2023 سيدان المدمجة الجديدة في المملكة العربية السعودية والشرق الأوسط ، من أجل توفير تجربة قيادة جذابة ، خاصة وأن الملايين في العالم يفضلون هذه العلامة التجارية من المركبات ذات القدرة الكبيرة على التحمل والأمان وموثوقية غير محدودة ، مع تصميم داخلي وخارجي جذاب ، ومقصورة ركاب بوظائف متعددة.
مواصفات تويوتا يارس 2023 الجديدة
جاءت تويوتا يارس 2023 الجديدة بمواصفات مميزة تعكس القوة والمتانة والجاذبية ، مما يجعلها واحدة من السيارات التي ينتظرها ملايين الأشخاص كل عام ، ومن أبرز ميزاتها ما يلي:

تتميز السيارة بمصد منخفض من الخارج وشبكة سوداء لامعة وإضاءة LED بتصميم نحيف وسقف منحني في الخلف بلمسات جمالية تعكس أناقة التصميم الانسيابي للخلف.
أصبح عرض السيارة 1740 ملم ، وطولها 2،620 ملم ، ويبلغ إجمالي طول السيارة وارتفاعها 4،425 ملم و 1،480 ملم على التوالي.
توفر السيارة مزيدًا من الراحة للسائق والركاب وتحتوي على مقصورة أمتعة واسعة بسعة 475 لترًا ، بالإضافة إلى لوحة قابلة للطي تعمل كقسم لتوزيع الأمتعة بشكل أفضل.
تحتوي لوحة العدادات على لوحة عدادات عريضة وشاشة TFT مقاس 7 بوصات تُعرض عليها معلومات متنوعة.


إطلاق يارس 2023 الجديدة بمواصفات رائعة
احتياطات السلامة في تويوتا يارس 2023
أرادت شركة Toyota اليابانية اتخاذ العديد من تدابير السلامة في Yaris 2023 لحماية السائق والركاب ، بما في ذلك نظام أمان الكمبيوتر الشخصي ونظام تثبيت السرعة ونظام تنبيه تغيير المسار (LDA) وفرامل الانتظار الإلكترونية EPB.
تحتوي السيارة على نظام منع مغادرة المسار (LDP) ، ونظام الضوء العالي الأوتوماتيكي (AHB) ، ونظام تنبيه السيارة الأمامية (FDA) ، ونظام المساعدة على صعود المرتفعات (HAC) ونظام تقييد الحركة الإضافي (SRS).
أضافت تويوتا ستة وسائد هوائية أمامية للسائق والراكب الأمامي ، وسائد هوائية جانبية للمقاعد الأمامية والخلفية ، وسائد هوائية جانبية للمقاعد الأمامية. وتأتي السيارة بثلاثة ألوان جديدة هي: Crimson Sparkle و Chequered Steel Metallic و Grey Metallic.

                     
السابق
فرصة تدريب لمتحدثي اللغة العربية في كندا براتب شهري في مدينة مونتريال، التقديم مجاني – وجهني
التالي
كيفية اختيار المركز الامتحاني في جامعة اسطنبول التعليم المفتوح

اترك تعليقاً