منوعات

إليكِ طريقة استخدام سيروم الهيالورونيك اسيد مع فيتامين سي لبشرة مشرقة وصحية

لأن دمج عناصر مثل حمض الهيالورونيك وفيتامين سي في روتين العناية اليومية بالجلد أمر مهم للغاية حيث أن له تأثير كبير على صحة ونضارة البشرة. في هذه المقالة سوف نوضح لك كيفية استخدام مصل حمض الهيالورونيك المناسب مع فيتامين سي ، من خلال تجربة فوائده وتأثيره على البشرة. اتبع القواعد التالية.

المحتويات

كيفية استخدام مصل حمض الهيالورونيك مع فيتامين سي:

هناك طريقتان لدمج مصل حمض الهيالورونيك مع فيتامين سي في روتينك اليومي ، إما باستخدامهما بشكل فردي أو باستخدام منتج واحد يحتوي على فيتامين سي وحمض الهيالورونيك معًا. دعنا نتعلم كيفية استخدامها في الأسطر التالية.


مصل حمض الهيالورونيك بفيتامين سي المنفصل:

هذه أفضل طريقة لأنها تضمن لك فعالية أعلى وبالتالي نتيجة أفضل. ولكن لتطبيق هذه الطريقة بشكل صحيح ، تأكد من وضع المنتجات على بشرتك بالترتيب الصحيح حتى يتمكن الجلد من امتصاص وامتصاص العناصر الغذائية بأفضل طريقة للحصول على أفضل نتيجة ممكنة دون أي نوع من الآثار الجانبية على الجلد.

وهذا يعني تطبيق المنتجات ذات القوام الفاتح أولاً ثم المنتجات ذات القوام السميك. هذا يعني أنه يجب أولاً استخدام مصل فيتامين سي مع درجة حموضة أقل وفقًا للخطوات التالية:

  • أولاً ، اغسلي وجهك جيدًا بنوع المنظف الذي يناسب بشرتك.
  • ثم استخدم مسحوق الحبر الخاص بك.
  • ثم أضيفي بضع قطرات من مصل فيتامين سي على الوجه والرقبة.
  • دلكي السيروم من الأسفل إلى الأعلى على البشرة ضد الجاذبية الأرضية ، حتى لا يرتخي الجلد.
  • انتظري دقيقة حتى يمتص الجلد المصل.
  • ثم ضع قطرات من مصل حمض الهيالورونيك.
  • يفضل أن تكمل روتينك اليومي بمرطب ثم واقي الشمس الذي تفضله والذي يناسب نوع بشرتك ، خاصة إذا قمت بتطبيق هذا الروتين في الصباح.

ملحوظة: إذا كانت بشرتك جافة ، يفضل استخدام كريم حمض الهيالورونيك أو مصل زيتي حتى لا يجف الجلد. إذا كانت بشرتك دهنية أو عادية ، نوصي باستخدام مصل مائي.

يمكنك أيضًا التعرف على أفضل أنواع مصل حمض الهيالورونيك واختيار الأفضل لك الذي يناسب بشرتك. انقر هنا.

أحد المنتجات التي تحتوي على فيتامين سي وحمض الهيالورونيك:

نوصي باستخدام هذه الطريقة فقط إذا كنت ترغب في قطع خطوتين إلى واحدة أو إذا كنت ترغب فقط في حفظ وشراء منتج واحد يحتوي على العناصر التي تحتاجها بشرتك بدلاً من شراء منتجين. ومع ذلك ، فإن هذه الطريقة ليست أفضل طريقة للحصول على بشرة نضرة وخالية من العيوب ، حيث يتطلب كل من فيتامين سي وحمض الهيالورونيك نطاقات مختلفة من الأس الهيدروجيني لتحقيق أعلى نسبة من الاستقرار والامتصاص من خلال الجلد. نظرًا لأنه من الصعب التوصل إلى درجة حموضة مشتركة تعمل لكليهما ، فمن الأفضل استخدام كل منتج على حدة. لكن هذا لا يعني أن فعالية المكونين ستفقد إذا قمت بتطبيقهما على الجلد في نفس الوقت ، لكن فعاليتهما ستنخفض فقط. في هذه الحالة ، نوصيك أيضًا بوضع مرطب وواقي من الشمس ، خاصة إذا اتبعت هذا الروتين في الصباح.

ومن أفضل المنتجات التي تجمع بين حمض الهيالورونيك وفيتامين ج في تركيبته هو فيتامين سي سيروم عوز الطبيعي. وهو من أفضل أنواع فيتامين سي الذي حقق أعلى مبيعات في العالم لكفاءته وفعاليته وخاصة على البشرة العادية والدهنية. كما أن سعره معقول مقارنة بحجمه. من هنا يمكنك معرفة المزيد عن آراء المستخدمين عنه وتقييمهم له.

فوائد استخدام مصل حمض الهيالورونيك مع فيتامين سي:

حمض الهيالورونيك وفيتامين سي يكملان عمل بعضهما البعض. يحارب فيتامين سي علامات الشيخوخة ويحمي البشرة من العوامل الخارجية الضارة. ومع ذلك ، في بعض الحالات يمكن أن يسبب جفاف الجلد أو ظهور البثور. هنا يأتي دور حمض الهيالورونيك ، الذي يعمل على ترطيب البشرة وترطيبها وحمايتها من الجفاف الذي قد يسببه فيتامين سي.

الآن بعد أن عرفت كيفية استخدام Hyaluronic Acid Serum مع فيتامين C ، يمكنك بسهولة وبشكل صحيح تطبيق المنتجين على بشرتك وبالترتيب الصحيح. بحيث لا يسبب أي ضرر للجلد. ولا تنس اختيار أفضل المنتجات ، حتى لو كانت باهظة الثمن بعض الشيء ، حتى تحصل على جميع العناصر الغذائية التي تحتاجها بشرتك.

                     
السابق
من هو ملهم العالم موقع
التالي
كم عمر شيلا الرويلي موقع

اترك تعليقاً