سؤال وجواب

اسماء خريجي الثانوية العامة 2022 الكويت pdf؟

المحتويات

نتائج الثانوية العامة في الكويت

أعلنت وزارة التربية والتعليم في الكويت أن وزير التربية والتعليم هو الدكتور هلال الحربي، وكانت الوزارة قد أعلنت في وقت سابق أن نتائج الثانوية العامة في الكويت ستظهر في التاسع عشر من الشهر الجاري، ويمكن للطلاب الحصول عليها من خلال الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم الكويتية بإدخال رقم السجل المدني للطالب ورقم مقعده للحصول على نتيجته ومعرفة المعدل الذي حصل عليه. أعلنت وزارة التربية والتعليم الكويتية النتائج بالتفصيل، وستكون متاحة للطباعة ، من خلال الموقع الإلكتروني الذي يوفرها بصيغة pdf. هذا حتى لا يضطر الطلاب إلى الذهاب إلى المدرسة للحصول على النتيجة.

من هم اسماء خريجي الثانوية العامة 2022 الكويت pdf؟

أعلنت وزارة التربية الكويتية عن الانتهاء من مرحلة تصحيح الامتحانات بشكل نهائيا ورصد ورفع درجات الطلاب على موقع الوزارة، ونشرت منصات تعليمية كويتية خلال الساعات الماضية رابط نتائج الثانوية العامة 2022 في الكويت والتي يمكن للطلاب والطالبات البحث عن النتائج من خلال رقم الجلوس والاسماء.


رابط نتائج الثانوية العامة 2022 في الكويت برقم الجلوس والاسماء – الدور الثاني اضغط هنا

وبحسب صحيفة الرأي المحلية في الكويت ، فإن المدرس الثانوية ستقوم برفع نتائج طلابها على موقع الوزارة في الصفين العاشر والحادي عشر بعد غد الخميس كحد أقصى، حيث تقوم بتصحيح الاختبارات يومياً أولاً بأول، مع إتمام المراجعات الرأسية والأفقية لها وإجراء عملية رصد الدرجات واعتمادها وسوف تكون جاهزة بعد غد الأربعاء على أن تعتمد من قبل مدير المدرسة ومن ثم رفعها على موقع الوزارة.

كما رجح المصدر أن يقوم الكنترول المركزي للقسمين العلمي والأدبي بإعلان نتائج طلبة الثانوية العامة يوم الخميس لأن أعداد الطلبة ليست كبيرة ومتفاوتة من مجال دراسي إلى آخر، مؤكداً أن عملية التصحيح ومراجعة الدرجات ورصدها سوف تنتهي في جميع الصفوف الثانوية ظهر الأربعاء وبإمكان الوزارة إعلان النتائج مساء اليوم ذاته.

استعلام عن نتائج الثانوية العامة في الكويت 2022 بالاسم

نتائج الثانوية العامة في الكويت ، وهي الشغل الشاغل في الشارع الكويتي، حيث ينتظر الأهالي والطلاب نتائجهم على احر من الجمر وكانت قد ذكرت وزارة التربية والتعليم الكويتية إلى أن جميع الامتحانات قد اكتملت يوم الثلاثاء الماضي 15 سبتمبر من العام الجاري 2022 م. وأشارت وزارة التربية والتعليم الكويتية إلى أن الامتحانات كانت على مستوى الطالب العادي ، حيث كانت بسيطة وسهلة هذا العام. وأكد الطلاب سعادتهم لسهولة الامتحانات رغم خوفهم الشديد من فيروس كورونا “كوفيد 19”. إلا أنه يوفر لهم جميع وسائل الراحة للطلاب والطالبات ، ويتم اتخاذ جميع الإجراءات الوقائية والاحترازية ، وتم الانتهاء من جميع الامتحانات بشكل طبيعي وآمن لجميع الطلاب.

اسماء خريجي الثانوية العامة 2022 الكويت

سيتم ادراج الأسماء بعد قليل.

                     
السابق
ميا خليفة تتحدث عن انفجار بيروت؟
التالي
رابط موقع نتائج قبول جامعة الكويت 2022 بالرقم المدني؟

اترك تعليقاً