سؤال وجواب

اعراب قصيدة اعتذار للصف العاشر؟

اعراب قصيدة اعتذار للصف العاشر؟ نرحب بكل الطلاب والطالبات المجتهدين في دراستهم في على موقعنا فيرال المميز والذي من خلاله يمكنكم الحصول على كل اجابات اسالتكم وكل حلول الامتحانات والواجبات المنزلية والتمارين لجميع المواد الدراسية، ويسعدنا أن نقدم لكم السؤال”اعراب قصيدة اعتذار للصف العاشر؟”

اجابة السؤال :اعراب قصيدة اعتذار للصف العاشر؟

وكما وعدناكم زوارنا طلابنا المجتهدون من كافة أنحاء العالم، أن نطرح عبر موقعنا الرائع والمميز المهتم دوما بالطلاب الذين يسعون للحصول على التميز بتقديم لكم إجابة سؤال”اعراب قصيدة اعتذار للصف العاشر؟”

و الجواب الصحيح يكون هو :

فكرت: فعل الماضي على أساس الفتح ، يقدر بـ 1000 للعذر ، وراهبة للوقاية ، و ya هو ضمير ربط يعتمد على sukoon بدلاً من حالة النصب. … أهتم: الفعل المضارع مقترح ، والظرف الظاهر هو الإشارة ، والموضوع ضمير مخفي ، وأنا أقدره. تضمين: جار وموضوع متعلقان بفعل يهمني ، والضمير (ha) هو إرجاع.

اعراب قصيدة اعتذار للصف العاشر؟

تعليق قصيدة اعتذار للصف العاشر ، تحليل قصيدة اعتذار للصف العاشر ، تحليل مقال اعتذار للصف العاشر؟ فكرت في: فعل ماض مبني على الفتح ، يقدر بألف عذر ، راهبة للوقاية، والياء ضمير متصل مبني على السكون في محل نصب مفعول به. … أهتمُّ: فعل مضارع مرفوع وعلامة رفعه الضمة الظاهرة، والفاعل ضمير مستتر تقديره أنا.

 

                     
السابق
استعلام عن معاملة وزارة الصحة السعودية اون لاين
التالي
تلخيص نص مشكلة الموارد الطبيعية 1 ثانوي جذع مشترك علوم؟

اترك تعليقاً