منوعات

الأرصاد الجوية تعلن حالة الطقس ودرجات الحرارة اليوم الجمعة 14 أكتوبر 2022

في إطار المتابعة اليومية للأوضاع ودرجات الحرارة في مصر اليوم الجمعة 14 أكتوبر 2022 في مصر ، بحسب بيان هيئة الأرصاد الجوية المصرية ، يسود طقس دافئ معتدل على مدار اليوم في مناطق القاهرة الكبرى. ، القاهرة السفلى ، مصر ، السواحل الشمالية وشمال الصعيد ، ويميل الطقس إلى الحرارة في جنوب سيناء ، حار في جنوب الصعيد ، لطيف في بداية الليل ، بارد في آخره.

حالة الطقس غدا الجمعة ١٤ أكتوبر ٢٠٢٢ في مصر

  • في القاهرة الكبرى يكون الطقس اليوم الجمعة معتدلا نهارا ولكن في الليل يكون الطقس لطيفا وباردا فيما يتعلق بظواهر الطقس يكون الطقس غائما جزئيا.
  • في الوجه البحري يكون الطقس اليوم الجمعة نهاراً معتدلاً ولكن في الليل يكون الطقس لطيفاً وبارداً ومن حيث الظواهر الجوية يكون الطقس غائماً جزئياً.
  • على السواحل الشمالية الغربية يكون الطقس اليوم الجمعة معتدلاً نهاراً ولكن في الليل يكون الطقس لطيفاً وبارداً ومن حيث الظواهر الجوية يكون الطقس غائماً جزئياً.

شاهد أيضًا: Man United vs Omonia Nicosia، UEFA Europa League، موعد المباراة والقنوات الناقلة


  • في السواحل الشمالية الشرقية ووسط سيناء يكون الطقس اليوم الجمعة معتدلا نهارا لكن في الليل يكون لطيفا وجو بارد من حيث الظواهر الجوية يكون الطقس غائما جزئيا + فرصة لسقوط امطار خفيفة مع قليل من المطر. حدوث 20٪.
  • وفي جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر يكون الجو حاراً نهاراً ومعتدل وبارد ليلاً ، أما ظواهر الطقس فيكون الجو مشمساً وعاصفاً أحياناً.
  • يسود شمال الصعيد طقس معتدل نهارًا ، لكن في الليل يكون الجو لطيفًا وباردًا. أما عن ظواهر الطقس فالطقس مشمس وعاصف.
  • في جنوب الصعيد يسود الطقس الدافئ نهارًا ، أما في الليل يكون الجو لطيفًا وباردًا ومن ناحية ظواهر الطقس يكون الجو مشمسًا.

توقعات بدرجات الحرارة والطقس في مصر اليوم الجمعة 14/10/2022

الأرصاد الجوية تعلن حالة الطقس ودرجات الحرارة اليوم الجمعة 14 أكتوبر 2022 1

                     
السابق
معهد بينونة للعلوم والتكنولوجيا بدع زايد
التالي
اذاعة مدرسية تحت عنوان الا صلاتي، من تقديم طلاب المرحلة الثانوية ، تحت اشراف الاستاذة اسيا مزياني

اترك تعليقاً