منوعات

الان:: توقف موقع دعم مصر بعد دقائق من تشغيله للتسجيل لرقم الهاتف على البطاقات التموينية 2022

الآن :: توقف موقع دعم مصر عن العمل بعد دقائق من العملية لتسجيل رقم الهاتف على بطاقة الإيصال لعام 2022.

قدمت وزارة التموين خدمة إضافة رقم الهاتف لحاملي بطاقة القسائم لتحديث بياناتهم عبر موقع دعم مصر التابع لوزارة التموين والتجارة الداخلية ، لكن بعد أن أعلنت الوزارة عن ذلك. وتعطل بدء تفعيل الموقع بسبب اندفاع المواطنين لتقديم طلبات التسجيل ، لكن الوزارة أكدت أنه بحلول نهاية اليوم سيعمل الموقع مرة أخرى بكفاءة عالية بهدف تقليل الازدحام. من المواطنين وازدحام مكاتب التوريد المختلفة في جمهورية مصر العربية ، وسنناقش تفاصيل هذا الخبر من خلال مقالتنا اليوم.


المحتويات

الموعد النهائي لإضافة رقم الهاتف

وأوضحت وزارة التموين أنه تم توفير عدد من أرقام الواتساب الخاصة بمديرية التموين لتسهيل استخدام هذه الأرقام على المواطنين لإضافة أرقام هواتفهم إلى بطاقة التوريد 2022 ، وللمواطنين الذين تلقوا رسائل تحذير من خلال غطاء الرأس. تم توزيع الخبز منذ الخميس الماضي حتى يتمكنوا من إضافة رقم الهاتف على الإيصال لمنع توقف الاستلام بعد أسبوعين من إرسال الرسالة ، وتم تمديد فترة تسجيل رقم الهاتف حتى 30 مايو 2022.

تحديث البطاقة التموينية

وأكدت الوزارة أنه تم افتتاح موقع دعم مصر بهدف التخفيف من حالة مكاتب التموين التي عانت من الازدحام الشديد في الأيام الماضية ، وكذلك تخفيف حدة كبار السن الذين يجدون صعوبة في الوصول إلى مكاتب الإمدادات. † القدرة على تحديث سجلاتها ، وأكدت أن عملية إضافة رقم الهاتف إلى البطاقة التموينية تتم حاليًا من خلال مكاتب التموين ، ومن يقوم بذلك عبر مراكز الإنترنت هو فقط للاستغلال ولا أساس له. موقع دعم مصر لم يتم تشغيله بعد ، لذا يمكن للمواطنين إضافة رقم الهاتف.

أضف رقم هاتف

وأوضحت وزارة التموين أنه في حالة عدم وجود رقم هاتف مسجل باسم صاحب البطاقة التموينية لدى شركات المحمول الأربع ، يتعين على صاحب البطاقة شراء خط وتسجيله باسمه ومن ثم استكمال إجراءات التسجيل. رقم الهاتف الموجود على الإيصال.

                     
السابق
من هو فتحي باشاغا السيرة الذاتية ويكيبيديا
التالي
طلاب المملكة نموذج مشرّف في منافسات «آيسف» 2022 الدولية

اترك تعليقاً