منوعات

الدوري الاسباني برشلونة يدرس عقد صفقة تبادلية مع مانشستر سيتي

قد يشهد سوق الانتقالات الصيفية اتفاقية متبادلة بين نادي برشلونة ونظيره الإنجليزي ، مانشستر سيتي ، يخرج بموجبه برناردو سيلفا من ملعب “الاتحاد”.

وبحسب الأخبار في إسبانيا ، سيكون لاعب خط وسط برشلونة هو الذي ينتقل إلى مانشستر سيتي.


ارتبط سيلفا بانتقاله إلى كامب نو الموسم الماضي ، مع أنباء تظهر رغبته في الرحيل عن مانشستر سيتي ، ويتطلع تشافي مدرب برشلونة إلى إضافة المزيد من المنافسة في خط الوسط.

وبحسب ما أوردته صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية ، يتوقع الكثير من بيدري في كاتالونيا ، ووجود برناردو سيخفف من هذا العبء.

عقد برناردو سيلفا مع مانشستر سيتي لا يزال ساريًا وسيكون ناديه سعيدًا بالاستفادة من بيعه وسيكون دي يونج بديلاً مثاليًا ، خاصة مع رحيل فرناندينيو في نهاية الموسم.

غادر De Jong لـ 2019 ، لكن تم ربطه بالخروج لأنه يعتقد أن مانشستر يونايتد يود توقيعه بوصول المدير الفني Eric Ten Hag.

اقرأ أيضا |

تشافي أراد المزيد من دي يونج لكنه شدد على أن للنادي الإسباني مستقبل وقال مدرب برشلونة: “يجب أن يكون لاعباً يصنع الفارق وهو يفعل ذلك. لا يوجد الكثير من اللاعبين في العالم بجودته. هو الآن والمستقبل “.

“إنه لاعب مهم جدًا بالنسبة لي. إنه موهوب وقوي ، يدخل منطقة الجزاء ، لقد فعل أشياء رائعة ، لكن يجب أن يكون ثابتًا.”

ألمح جوارديولا إلى أنه يمكن أن يكون سعيدًا الآن بحياته في مانشستر سيتي مرة أخرى ، على الرغم من رغبة برناردو في الرحيل في الصيف.

وقال في وقت سابق من هذا الموسم: “إنه مضحك ولطيف وسعيد هنا”. “أشعر بالسعادة هنا في حياته الخاصة وآمل أن يحظى بموسم رائع آخر معنا”.

يمكنه اللعب في ستة مراكز – لاعب خط وسط ، لاعب وسط ، جناح (يسار) ، مهاجم ، مهاجم مزيف ، جناح آخر – ويمكنه اللعب في أي مكان ، بذكاء شديد “.

                     
السابق
ادعية اليوم فجر الاربعاء بالصور ، دعاء الفجر اليوم ، دعاء صباح اليوم الاربعاء الجميل بالصور ، فجر الاربعا
التالي
ما هو مرض الشيف بوراك وهل هو خطير ؟

اترك تعليقاً