منوعات

السلام مول جدة

جدول العناوين

السلام مول جدة هو واحد من أحدث وأكبر مولات جدة ، ويعتبر وجهة تسوق متميزة. يعتبر من الأماكن السياحية الجميلة في جدة ، حيث يقدم لكل من يزور أفضل خيارات التسوق ، ولكن مع ترفيه لا ينسى ، وللمول تصميم خارجي مبتكر على شكل مثلث. يقع على مساحة 131،280 مترًا مربعًا ، ويعد أكبر مركز تسوق في جدة ، حيث يضم حوالي 350 متجرًا بداخله.

المحتويات

السلام مول جدة

السلام مول جدة

السلام مول جدة هو واحد من أجمل وأكبر مولات وسط وجنوب جدة. تعتبر جدة من أفضل المدن السياحية في المملكة. يقدم المول مجموعة متنوعة من المنتجات الجذابة من العديد من العلامات التجارية العالمية والتي تناسب جميع الأعمار. يوجد هايبر ماركت الدانوب بالداخل جنبًا إلى جنب مع متجر ايكيا وأكثر من ذلك. من المحلات التجارية المكملة للمول وكان سبب استقطاب عدد كبير من الزوار سواء من داخل جدة أو خارجها. حتى أن المول يضم مواقف سيارات تكفي لاستيعاب أكثر من 2000 سيارة ، ويتكون المول من طابق أرضي و 3 طوابق أخرى.


قد تكون مهتمًا أيضًا بـ: Hayat Mall Riyadh

كيف تحب زيارة السلام مول؟

كيف تحب زيارة السلام مول؟
كيف تحب زيارة السلام مول؟

يمكنك الاستمتاع في السلام مول جدة على النحو التالي:

  • يمكنك الاستمتاع بالتجول في المكان ورؤية جميع الزوايا سواء كنت مع العائلة أو الأصدقاء أثناء التقاط الصور التذكارية في المول في العديد من الأماكن المميزة في الداخل والخارج.
  • تجول في المحلات العديدة والمتنوعة للتسوق والحصول على المنتجات التي يحتاجها الزائر من العديد من العلامات التجارية المعروفة ، العربية والعالمية ، مع إمكانية الوصول إلى العديد من الخدمات المقدمة في المول.
  • يتميز المول بالعديد من متاجر الأزياء التي تبيع الملابس الفاخرة ذات الموضة العالمية الحديثة ، وهناك زوار مميزون يأتون لشراء هذه الأزياء.
  • يوجد داخل السلام مول هايبر ماركت بنده ، والذي يحتوي على كل ما يحتاجه الزوار من البقالة وجميع أنواع المواد الغذائية.
  • يسعد المول بتقديم مجموعة كبيرة ومتنوعة من العروض والمعارض المختلفة المناسبة لجميع الأعمار ، وحتى المشاركة في جميع الفعاليات والاحتفالات العالمية والمحلية على حد سواء ، مع خصومات كبيرة.
  • يوجد داخل مركز التسوق فروع لمجموعة كبيرة ومتنوعة من المطاعم والمقاهي الشهيرة التي تقدم أشهى المأكولات والمشروبات التي تناسب جميع الأذواق.

بشكل عام يمكنك زيارة السلام مول إذا كنت ترغب في الاستمتاع وشراء أفضل وأجمل الأشياء ، فداخل المول توجد كل الوسائل التي توفر الأجواء اللطيفة التي يبحث عنها الجميع.

هنا سوف تجد: محلات تجارية في النخيل مول

السلام مول ملاهي

السلام مول ملاهي
السلام مول ملاهي

يوجد في السلام مول بجدة أكثر من مدينة ملاهي للأطفال منها:

السلام مول ملاهي

من أفضل مميزات هذه الملاهي أنها تحتوي على عدد كبير من الألعاب الترفيهية الآمنة ، وقد استطاعت المتنزه الترفيهي جذب عدد كبير من العائلات والأطفال من جميع الأعمار لما تتمتع به من سعر خاص وامتلاكها لأحدث الألعاب. طوال الوقت.

سباركيز السلام مول

أحد أسباب شعبية السلام مول هو أنه يضم منتزه سباركيز المميز ، والذي يضم مجموعة متنوعة من الألعاب الترفيهية الفريدة ، بما في ذلك الألعاب الإلكترونية المتطورة التي تواكب العصر ، ولكن جميع الأطفال يحبونها ، لا تفعل ذلك. أنت؟ فقط داخل جدة ولكن الكثير من الناس والعائلات يأتون للاستمتاع بها في الخارج.

مطاعم السلامة مول

مطاعم السلامة مول
مطاعم السلامة مول

المطاعم التي تقع في السلام مول بجدة يمكن أن يقول جون بشكل مبالغ فيه إنها من أفضل المطاعم التي تقدم وجبات شهية وتقدم التنوع المطلوب وتشتهر بجودتها ونظافتها ومن أهم تلك المطاعم التي تقع في المول هي:

مطعم الشوبك

يقدم المطعم كعكات لذيذة ومبتكرة بمكونات لذيذة ، وكلها طازجة وتحتوي على نكهات محلية ، ويشتهر هذا المطعم بالتطوير المستمر لجميع المنتجات من أجل الاستمرار في تقديم أعلى مستويات الجودة وجعل الخدمة سهلة ومريحة بالنسبة لهم. الزوار.

مطعم أبل بيز

يقدم هذا المطعم أطباق مشوية مميزة بنكهات ومكونات غنية وطازجة ، وليس هذا أول فرع لهذا المطعم الرائع حيث يضم 2000 فرع في جميع دول العالم ، وأول فرع في الشرق الأوسط تأسس في الكويت عام 1999 ميلادي.

مطعم بيت البليلك

بيت البليلة هو طعام تركي يقدم البليلة وقهوة اللوز والأوركيد بمكونات عالية الجودة وسعر معقول للغاية ، المكان معروف بخدمته الممتازة واستجابته السريعة لطلبات العملاء ، وهذا سبب شعبيته.

ستجد هنا: الأندلس مول في جدة

رقم وعنوان السلام مول بجدة

  • يمكنك التواصل مع السلام مول جدة على الرقم 920000262.
  • يقع المول بحي الفيحاء مقابل الأندلس مول بين طريق الأمير ماجد وطريق الملك عبدالله.
  • يمكن العثور على موقع المركز التجاري على خرائط جوجل.

عزيزي القارئ ، إذا كنت تبحث عن المتعة والتسوق في مكان يوفر لك فرصًا لا مثيل لها ، يمكنك زيارة السلام مول جدة ، والذي بالإضافة إلى الهايبر ماركت يمكن أن يوفر عددًا كبيرًا جدًا من المتاجر والمتاجر التجارية ، فلا تتردد وجرب في الخارج.

                     
السابق
يرغب سلطان بتمثيل نسبة السكان في البلدة التي يسكنها خلال عدد من السنوات السابقة أي من طرق التمثيل التالية أنسب لتمثيل هذه البيانات?
التالي
حقيقة وفاة وائل شرف

اترك تعليقاً