منوعات

برنامج اعتزاز للعسكريين تسجيل… رابط برنامج اعتزاز للعسكريين 1444

برنامج Etazaz لسجل الجيش أو رابط برنامج Etazaz لدخول الجيش يعتبر هذا البرنامج من المبادرات الناجحة التي أطلقتها المملكة العربية السعودية لتعزيز قيم المجتمع وتقدير كل فرد فيه. ومن هؤلاء الأفراد العسكريون حيث تم إطلاق هذا البرنامج خصيصًا لشكرهم على جهودهم وشجاعتهم وتضحياتهم لتحقيق الأمن الداخلي والخارجي للبلاد.

محتوى الصفحة

برنامج فخور

ما هو الرابط الخاص ببرنامج تسجيل الدخول العسكري في اعزاز؟ برنامج عتاز هو مبادرة نبيلة من ولي العهد الأمير محمد بن سلمان نيابة عن القوات المسلحة تحسين ظروفهم المعيشية ، والسعي لتقديم أفضل العروض والتخفيضات لجميع المستفيدين من القوات المسلحة ، وكذلك خدمة جميع العاملين في القطاع العسكري في مختلف مدن المملكة ، وإعادة توطيد العلاقات بين القطاعين العام والخاص من أجل دعم برنامج Etaz والأهداف السامية الأخرى لهذا البرنامج.

برنامج الفخر العسكري

برنامج عزاز للجيش “تسجيل” خدمة إلكترونية سهلة وبسيطة يمكن إتمامها في أقل من ثلاث دقائق حيث توفر على المرشح عناء الذهاب إلى أحد مراكز التسجيل. اتبع الخطوات:


  • دخول الموقع الرسمي لوزارة الدفاع “”.
  • حدد “الخدمات الإلكترونية”.
  • انقر فوق “تسجيل”.
  • أدخل البيانات المطلوبة في المكان المناسب وهي: اسم المستفيد ، وتاريخ الميلاد ، والبريد الإلكتروني ، والعم ، ورقم الهوية الوطنية ، ورقم الهاتف.
  • قم بتحميل المستندات اللازمة على الموقع.
  • انقر فوق “تأكيد التسجيل”.
  • وبذلك تكون عملية التسجيل في برنامج Etaz قد اكتملت بنجاح.

برنامج الفخر العسكري

تعرف علي:

رابط لبرنامج فخر الجيش

يمكن التسجيل في برنامج عزاز من خلال رابط برنامج عزاز للعسكريين ، والذي من خلاله يمكن الوصول إلى المنصة الخاصة بهذه الخدمة والحصول على معلومات حول المتطلبات والأهداف الرئيسية وتاريخ صرف البطاقة. برنامج الفخر العسكري والوثائق اللازمة لإتمام العملية.

تحميل برنامج كبرياء وزارة الدفاع

يمكن تنزيل برنامج وزارة الدفاع عزاز من الرابط التالي الذي سيسمح للمستفيد من برنامج عتاز بالحصول على وظيفة محترمة حيث يوفر هذا التطبيق وظائف للعديد من المجموعات العاملة في الشركات التجارية والعامة وأيضًا المناسبات الفريدة ستعرض عروض التسوق والتسوق. تلقي العديد من الصفقات الرائعة.

أخيرًا إنه مفيد رابط برنامج عزاز للدخول للعسكريين هو أنه الوسيلة المباشرة التي ستمكّن العديد من الجنود وعائلاتهم من تحسين ظروفهم المعيشية وأن تضحياتهم العظيمة لن تضيع أو تنسى.

                     
السابق
يتم تطبيق فن التعامل مع الوالدين فقط
التالي
ما هي الفيرال المركزية في الفقرة الاولى من درس التسامح

اترك تعليقاً