منوعات

طريقة ضبط تردد قناة Das Erste HD على استرا 2021

تردد قناة Das Erste HD القناة الألمانية الأولى (بالألمانية: Das Erste) (دس إرستي) هي محطة بث ألمانية عامة تابعة للمؤسسة العامة للبث الاذاعي والتلفزيوني ARD وممثلة لها. انطلقت بعد سنتين تجريبيتين في 25 ديسمبر عام 1952 تحت مسمى NWDR . وبدءاً من 1954 سميت باسم التلفزيون الألماني لتصبح بدءاً من عام 1996 باسم القناة الألمانية الأولى أو اختصاراً الأولى. يحمل شعار القناة اسم القناة وبجانبه رقم واحد “Das Erste¹”. مقر إدارة القناة في مبنى إذاعة وصوت بافاريا (بالألمانية: Bayerischer Rundfunk) في ميونخ. القناة متاحة على الانترنت كبث مباشر منذ مطلع 2013.

الجدير بالذكر أن الجزء الأكبر من عائدات ضريبة التلفزيون العام، والجزء الأصغر من الإعلانات، حيث لا تظهر الإعلانات إلا في أيام العمل وذلك بين الساعة 2 بعد الظهر و8 مساء . أما في أيام الآحاد والعطل فلا ظهور للإعلانات أبداً. تتراواح مدة الإعلان بين 1 و3 دقائق، ومن النادر أن يقطع الإعلان بث البرامج. لا تتجاوز مجموع دقائق الإعلانات في أيام العمل 20 دقيقة في اليوم.


وفيما يلي اليكم طريقة ضبط تردد قناة Das Erste HD على استرا 2021 :

ضبط تردد قناة Das Erste HD على استرا

 

 

طريقة ضبط تردد قناة Das Erste HD على استرا 2021 1

وتبث قناة Das Erste HD مجانا و بدون تشفير على قمر استرا Astra 19.2 اغلب بطولات كرة القدم العالمية كالبطولة الافريقية و كاس العالم و بطولة اليورو و كوبا امريكا بشراءها لحقوق البث لبعض المباريات و بثها مجانا ليتسنى للمواطن البسيط الاستمتاع بمشاهدة اقوى البطولات العالمية مجانا من البيت.

ما يميز قناة Das Erste الالمانية هو جودة البث الفائقة الدقة FHD لاستعمالها تقنيات حديثة للبث التلفزيوني ليستمتع المشاهد بجودة الصورة و الصوت.

و الان مع تردد قناة Das Erste الالمانية على القمر استرا Astra 19.2 :
frequence das erste astra 19.2 2021
 
قناة ARD Das Erste HD الألمانية
 
التردد : 11493 أفقي H
 
معدل الترميز : 22000
 
القمر : Astra 19.2°e
 
                     
السابق
من هي الفت سكر ويكيبيديا ومين زوجها
التالي
رابط موقع التقديم على عداد كهرباء 2021 و المطلوب

اترك تعليقاً