منوعات

تطبيق اعتزاز للعسكريين للانرويد والايفون 1444

أطلقت وزارة الدفاع تطبيق “أتزاز” للجيش لمواكبة التطورات الجديدة التي يعرفها العالم حيث أصبحت جميع الخدمات رقمية ويمكن الوصول إليها إلكترونيًا دون الحاجة إلى إضاعة الوقت والجهد من خلال اللجوء إلى خدماتها الخاصة. . لذلك قررت وزارة الدفاع تخصيص تطبيق شامل لخدمات برنامج تنظيم ، والذي سيتيح للعسكريين: الاستفادة من هذه المبادرة دون بذل أي جهد لتكريمهم على تضحياتهم الكبيرة.

محتوى الصفحة

تطبيق فخر وزارة الدفاع

تطبيق كبرياء وزارة الدفاع أو تطبيق Army Pride هو أحد الخدمات الرقمية التي تقدمها وزارة الدفاع كامتداد لجهودها الهائلة لإنجاح برنامج اعزاز وجعله ناجحاً.مبادرة تستحق أن تكون نشرها ونشرها ، لأنها تسعى من خلالها إلى تحسين أوضاع الجنود الشجعان وتعويض أسر المتوفين تعبيراً عن الامتنان والتقدير.

الجدير بالذكر أن هذا البرنامج لقي استحسانًا كبيرًا من قبل المعنيين وأسرهم ، حيث اعتبروه حركة إنسانية جديرة بالثناء والتشجيع ، وأبدوا رغبة كبيرة في نشر الفيرال إلى جميع القطاعات الأخرى في المملكة العربية السعودية. العربية العربية.


تطبيق الكبرياء العسكري

تطبيق اعزاز العسكري يتميز بخدمة رقمية سريعة ودليل شامل لخدمات اعزاز حيث تم اصداره خصيصا لمواكبة التطورات التكنولوجية في العالم وعملية الوصول لهذا البرنامج واستقبال الاشعارات بآخر الاعلانات والأخبار ، وإليك بعض المعلومات حول هذا التطبيق.

  • اسم هذا التطبيق اعزاز.
  • الإصدار الحالي من التطبيق يختلف حسب النظام.
  • تختلف منطقة هذا التطبيق من نظام إلى آخر.
  • عدد مرات تحميل هذا التطبيق 5000.
  • وصل تقييم هذا التطبيق في Play Store إلى 4.2 وأكثر من 5000 تنزيل.

تعرف علي:

رابط تحميل تطبيق اعزاز للجيش

ما هو رابط تحميل تطبيق اعزاز للجيش؟ يمكن الحصول على تطبيق Etaz الخاص بالعسكريين من الرابط التالي الذي يتيح للعسكريين وعائلاتهم متابعة أخبار برنامج Etaz والاستعلام عن خدماته وطرح جميع أسئلتهم حوله.

فخر التطبيق لالروبوت

يرغب العديد من أفراد القوات المسلحة في المملكة العربية السعودية في تنزيل تطبيق اعزاز للأندرويد بدلاً من الأنظمة الأخرى ، ولكن جميع الروابط المتوفرة حاليًا لأنظمة أخرى ولا يمكن تنزيلها عبر نظام أندرويد ، لذلك يجب التنبه إلى ذلك لم تقدم وزارة الدفاع هذا الرابط حتى الآن ، والذي يمكن لحاملي هواتف أندرويد استخدامه لتنزيل تطبيق الكبرياء.

في الختام ، يعد تطبيق اعزاز للجيش من الخدمات الرقمية التي يجب تشجيعها وتعميمها. يوفر هذا التطبيق الكثير من الوقت والجهد والمال لأنه يسهل الوصول إلى هذا البرنامج ويساعد أيضًا في تزويد المستفيد بجميع أخبار هذه المبادرة.

                     
السابق
تجربتي مع حب الرشاد للتنحيف – موسوعة المدير
التالي
الهدف من القراءة يكون بحسب ما قرئ له.

اترك تعليقاً