سؤال وجواب

جدول المرتبات في ليبيا 2022؟

جدول المرتبات في ليبيا 2022؟ أهلا بك عزيزي الزائر في هذا الموقع موقع فيرال الذي يبحث عنه العديد منكم هذا العام  , حيث نقدم لكم الإجابة الصحيحة والنموذجية لكل أسئلتكم , ومن خلال السطور التالية نضع بين ايديكم جدول المرتبات في ليبيا 2022؟ , وهو ما نسعى للحديث عنه عبر السطور التالية ..

المحتويات

جدول المرتبات في ليبيا 2022؟

أقر رئيس حكومة الوحدة الوطنية، عبدالحميد الدبيبة، عن صرف مرتبات شهر يوليو لمنتسبي وزارة الداخلية، وموظفي الجامعات، والمعاهد العليا وفق الزيادة المعتمدة في جدول المرتبات الموحدة , حيث دعا الدبيبة كل الوزارات على استكمال المطابقة مع وزارة المالية لتنفيذ جدول المرتبات الموحد، حسب كلمته في اجتماع مجلس الوزراء اليوم الأربعاء.

صرف مرتبات العناصر الطبية والطبية المساعدة

كما نوه الدبيبة إلى صرف مرتبات العناصر الطبية والطبية المساعدة خلال الشهر المقبل بعد استكمال عملية المطابقة مع وزارة المالية.

وتابع: «كما ستصرف مكافآت طلاب الجامعات والمعاهد العليا لمساعدتهم على توفير متطلباتهم الدراسية، وذلك بعد تعطل صرفها لأسباب إدارية خلال المدة الماضية».


الدبيبة يعتمد صرف مرتبات العناصر الطبية والطبية المساعدة

ونص البند الأول من القرار رقم “540”، الصادر الخميس، على أن “يعمل بجدول المرتبات الموحد وفقًا لنتائج اللجنة المشكلة بقرار رئيس مجلس الوزراء رقم ( 212) لسنة 2021”.

وفي الفقرة الثانية من القرار، تتولى وزارة المالية تحديد الأثر المالي لتنفيذ هذا القرار بالتنسيق مع جميع الجهات الحكومية.

بينما نص القرار في الفقرة الثالثة، على أن تتولى وزارة الخدمة المدنية متابعة تنفيذ الملاكات الوظيفية، للجهات العامة لتحديد العاملين الفعليين بها.

                     
السابق
أخبار الأهلي كارتيرون عن نهائي كأس مصر: أشعر بخيبة أمل.. ومُندهش من أداء الأهلي
التالي
الرد على حياكم الله و معنى حياك الله و فضلها

اترك تعليقاً