اخبار حصرية

حفلات رأس السنة ٢٠٢٢ في مصر

حفلات رأس السنة 2022 في القاهرة

يترقب ملايين الناس ليلة راس السنة الجديدة 2022 الميلادية للاحتفال بهذه المناسبة والاحتفال ببداية عام جديد ، حيث يُعد الاحتفال برأس السنة من المناسبات الاجتماعية والثقافية والدينية التي يحرص الكثير على القيام بها، وهي من أقدم الاحتفالات على مستوى العالم بأسره، إذقامت بإحيائها الكثير من الأقوام على مر الزمان ، وفي هذه السطور أُسلط الضوء لكم على حفلات راس السنة 2022 في القاهرة والاسكندرية وباقي الاماكن السياحية ، ويعتبر الحفل الوحيد المعلن حتى الآن هو حفل الفنان أحمد سعد فى الجريك كامبس فى التحرير يوم الجمعة 31-12-2021، والذي يبدأ من السادسة مساءًا ويمتد حتى موعد منتصف الليل.

حفلات رأس السنة ٢٠٢٢

ويفضل الكثيرون قضاء ليلة رأس السنة فى الحسين وشارع المعز وعلى كورنيش النيل وفى المراكب السياحية أو الأوبرا أو برج القاهرة.


ويفضل أهالي الإسكندرية قضاء الأجازة على كورنيش البحر وعلى كوبر استانلي وأمام القلعة وفى التسوق المولات للاستمتاع بتخفيضات الملابس.

موعد حفل الفنان أحمد سعد فى الجريك كامبس

من المقرر ان يحيي الفنان أحمد سعد ليلة راس السنة الجديدة 2022 في الجريك كامبس على تمام الساعة السادسة مساءً وذلك يوم الجمعة الموافق 31 ديسمبر .

واحتفالات مدن العالم في ليلة رأس السنة بقدوم العام الجديد لا تحدث في وقت واحد وإنما تنطلق مع دقات الساعة من أقصى الشرق إلى أقصى الغرب مرورًا بأوروبا والشرق الأوسط. وفي المدن الشرقية والغربية تختلف عادات الاحتفال بين مدينة وأخرى ولكنها تتفق في صيغة واحدة هي الاحتفال عبر عروض الألعاب النارية. وفي العديد من البلدان يتم الاحتفال بليلة رأس السنة من خلال التجمعات الاجتماعية المسائية، حيث يرقص الكثير من الناس ويأكلون ويشربون ويشاهدون الألعاب النارية. ويتردد بعض المسيحيين إلى الكنيسة لحضور قداس منتصف الليل. وتستمر الاحتفالات عمومًا في منتصف ليلة عيد رأس السنة في 1 يناير.

تذاكر حفلات رأس السنة ٢٠٢٢ سعر

جاري رفع الأسعار ، قم بتحديث الصفحة لتتلقى السعر .

                     
السابق
ما الذي يشكل عاملاً لاحيوياً لشجرة في غابة؟
التالي
ما اجزاء الارض التي تكون الغلاف الصخري

اترك تعليقاً