منوعات

حقيقة وفاة الفنان خالد سامي ودخوله العناية المركزة زوجة الفنان خالد سامي

وفاة الفنان خالد سامي الفنان السعودي المعروف والذي اشتهر عبر العديد من المسلسلات ومنها مسلسل طاش مطاش فما حقيقة خبر وفاته وما سبب ظهور هذا الخبر؟ التي نشرتها بعض المواقع الإلكترونية وصفحات التواصل الاجتماعي.
في العام الماضي 2019 تعرض الفنان لمرض مزمن ، ونتيجة لذلك المرض دخل وحدة العناية المركزة بأحد المستشفيات ، وخلال تلك الفترة تم نشر الكثير من الأخبار ، وتعرض خلال تلك الفترة إلى عيادة إكلينيكية. وفاته ، ونشرت بعض المواقع الإخبارية للأسف نبأ وفاته ، الأمر الذي نفى بشدة خلال ساعات من نشر ذلك الخبر.
الفنان خالد ساميتش

من هو الفنان خالد سامي؟
ولم ترد مناقشة تفصيلية لحياته ، وكذلك معلومات عنه ، من قبل موقع ويكيبيديا العالمي ، واستُخدمت بعض المواقع الأخرى للحديث عن بعض المعلومات عن الفنان السعودي خالد سامي.
خالد سامي ممثل وكاتب ومخرج سعودي شهير حقق نجاحًا كبيرًا من خلال أدواره المميزة في المسلسلات التليفزيونية وخاصة الكوميديا.
ولد خالد حمد الدسماني في 4 ديسمبر 1961 في بريدة بمنطقة القصيم بالمملكة العربية السعودية.


تم تكريم خالد سامي في مهرجان الكوميديا ​​الدولي 2010 الذي يقام في مدينة أبها بالمملكة العربية السعودية.

بالإضافة إلى عمله التلفزيوني ، كانت له خبرة في السينما عام 2006 ، حيث شارك مع المخرجة هيفاء المنصور في الفيلم الدرامي الكوميدي كيف حال. الفيلم الذي أنتجته مجموعة روتانا يعتبر أول فيلم سعودي يحقق ميزانية ضخمة.

حقيقة وفاة الفنان خالد سامي
الفنان # خالد_السامي
هو في حالة حرجة في العناية المركزة
لا تحرمه من دعواتك .. pic.twitter.com/DmIQOyj8Nk
– راشد العقيل (RashedMbc) ٢٥ مايو ٢٠١٩
أما عن خبر وفاته ، كما ناقشنا ، فقد نُشر الخبر في عام 2019 ، بعد تدهور صحة الفنانة ، وطُلب من العديد من رواد الاتصال والفنانين والصحفيين الدعاء له ، خاصة بعد أن تم قبوله. العناية المركزة وتعرضت حالته لخطر خطير.
وجاءت التصاريح من أقارب عُرف عن الفنان بأنه خرج من العناية المركزة وبحالة جيدة ، على أن تنشر في هذه الفترة من عام 2020 مع خبر وفاته ، والتي تم الحديث عنها فقط في عدد قليل من المواقع غير الرسمية.
دعوة لعلاج مرض خالد سامي
الفنان خالد سامي المتواجد في مستشفى الحرس بالرياض ويعاني من المرض منذ أكثر من عام ، حالته الصحية الآن خطيرة وتتدهور بسرعة.
أناشد معالي وزير الصحة توفيق الربيعة
برجاء التصرف بسرعة وهذا رأي الفريق الطبي بإجراء عملية زراعة كبد الآن وبشكل عاجل وإلا سيموت بأيدينا pic.twitter.com/7ORqiSjctL
– ناصر القصبي (algassabinasser) 14 سبتمبر 2020
وطالب الفنان ناصر القصبي وزير الصحة بالتدخل العاجل لإنقاذ حياة الفنان خالد سامي وإجراء عملية زرع كبد له بعد إدخاله للعناية المركزة بسبب تدهور حالته الصحية.
نسأل الله الشفاء العاجل لأخي الفنان خالد سامي وان يتغلب على المشكلة الصحية ويعود كما عرفناه صاحب الابتسامة الجميلة. صلاتك الصادقة عليه
– عبد المجيد عبدالله (@ Abdulmajeed6531) 14 سبتمبر 2020
كما دعا الفنان عبد المجيد عبدالله إلى الشفاء العاجل للفنان الكوميدي السعودي الشهير خالد سامي.
تعرض الممثل السعودي ، للممثل السعودي خالد سامي ، لأزمة صحية وتواصل الكثيرون عبر مواقع التواصل الاجتماعي عبر تويتر ، في العديد من المنشورات التي تتحدث عن حقيقة وفاة الفنان السعودي خالد سامي.
أصبح خبر وفاة الفنان السعودي خالد سامي حديث مواقع التواصل الاجتماعي ، وتحدثت زوجته عايدة العتيبي عبر منشورات تويتر عن المخدرات وتحدثت وطلبت التحدث: “كفي صلاتك لوالدي”. حتى يتعافى والد أبنائي “.
اشتهرت الفنانة بالعديد من المسلسلات السعودية ، كان من أهمها طاش ما طاش الذي عُرض في شهر رمضان المبارك.
تحديث القبول في العناية المركزة 20 يناير 2022
تدهورت حالة الفنان خالد سامي ، اليوم الاثنين ، ونقله إلى المستشفى في حالة حرجة ، بحسب زوجته عايدة العتيبي ، بحسب العربية نت.
وأكدت زوجته أن زوجها يعاني من ضيق في التنفس وعدم القدرة على التنفس ، مما اضطره إلى نقله بسيارة إسعاف إلى المستشفى.
بينما غرد نجله تركي على تويتر: “لا حول ولا قوة إلا بالله .. قدر الله وما يريده أن يتوقف عن الدعاء لوالدي”.
وأوضحت زوجة الفنان خالد سامي ، قبل أيام ، أن زوجها “بدأ يستقر حالته الصحية وسط عقله النفسي المرتفع ، وهو الآن في فترة شفاء وتعافي استعدادًا لمرة ثانية. “جراحة الكلى ستكون في غضون شهر إلى شهر ونصف” قبل أن تنتكس حالته اليوم.

                     
السابق
يوضح التمثيل بالنقاط المسافه من السكن الى المدرسه بالكيلومترات
التالي
متى تاريخ اليوم العالمي لسرطان الثدي 2022

اترك تعليقاً