الحياة والمجتمع

من هو اليوتيوبر محمد الشمرى ويكيبيديا وقصة وفاته

نرصد لكم قصة تحول حياة المزارع البسيط محمد الشمري الى يوتيوبر شهير على صفحات التواصل الاجتماعي ، وقصة وفاته التي شكلت صدمة كبيرة على متابعين صفحات مواقع التواصل الاجتماعي ومعلومات عنه .

محمد الشمرى ويكيبيديا

ترجع أصول اليوتيوبر والشهير عبر “سناب شات” محمد الشمري، الى  مدينة عرعر، وهو من أبرز الرواد والمدونين على مواقع التواصل بالمملكة،  ولاقى الشمري شهرته من  خلال تقديمه محتوى الفيديوهات والمقاطع التي نشرها ،  وكان أحد موظفي مديرية الزراعة  في مدينته ،  قبل  ان يتحول أي ناشط ومنشئ محتوى  فى السوشيال ميديا ،  وينجذب للمواد الذي يقوم بنشرها   الكثير من المعجبين ، حيث يظهر بمشاهد طبيعية وعفوية، وبذلك اصبح من أكثر المدونين  شهرة في تطبيق “سناب شات”.


هاشتاج نعى الشمرى

أطلق رواد موقع  تويتر هاشتاغ # وفاة-محمد-غانم-الشمري “ وذلك تعبيراً  منهم عن حزنهم لوفاة  الشمرى ” سناب شات “الشهير والوقوف الى جانب عائلته في مصابهم ، خاصة أن بعضهم تعرض للإصابات نتيجة الحادث ،  وتم نقلهم إلى المستشفى.

تفاصيل وفاة اليوتيوبر السعودي محمد الشمري

أعلنت وتناقلت وسائل الإعلام السعودية ، نبأ وفاة محمد الشمري شهير السناب شات ، و اليوتيوبر المشهور، هو وابنته في الحادث سير مروري مروع، أثناء سفره إلى مدينة الرياض ، مع أسرته.

وقال أحد أقرباء الشمري أن ابنته ، حلا  التي تبلغ من العمر  5 أعوام، وطفله يوسف البالغ 7 أشهر، لقوا مصرعهم  في الحادث نفسه ، مشيراً الى ان  زوجة الشمري اصيبت بالحادث وتم نقلها  للمستشفى لتلقي العلاج  .

وبحسب أحد اشهر المواقع السعودية ,  بأن آخر ما دونه الشمري  قبل وفاته: “أدعوا لنا نوصل بالسلامة”.

                     
السابق
العشرة المبشرين بالجنة من هم ؟
التالي
حكم الاستهزاء بالدِّين كفر أكبر أم أصغر

اترك تعليقاً