منوعات

خبر وفاة مؤمن زكريا

خبر وفاة مؤمن زكريا

للرد على خبر وفاته ، نشر اللاعب الأهلي والمنتخب المصري السابق مؤمن زكريا ، صورة له وهو في صالة التدريب “الجيم” مساء الخميس، بعدما اشتعلت وسائل التواصل الاجتماعي خبر وفاته متأثراً بمرض ضمور العضلات الذي أبعده عن ممارسة كرة القدم في الموسمين الماضيين.


زوجة مؤمن زكريا

من جهتها ، ردت ريهام الشيمي زوجة اللاعب مؤمن زكريا على هذه الشائعات في تصريحات تلفزيونية، مؤكدة أن مؤمن بخير وقالت: “كثير من الأقارب والصحافيين تحدثوا معه وهو بخير، كان سعيداً جداً عندما جاءت جماهير الأهلي إلى المنزل بعد بطولة السوبر وحيّته وخرج إليهم”.
وانتقدت انتشار شائعات الوفاة قائلة: “لا أعلم لماذا تُنشر هذه الأخبار؟ هذه ليست أول مرة ينتشر خبر وفاته، لماذا لا يراعون نفسيته؟”.
وطمأنت زوجة مؤمن الجماهير على حالته، مؤكدة أنه كان من المفترض أن يسافر إلى إنكلترا لعرض حالته على طبيب هناك، إلا أنه ينتظر الحصول على التأشيرة منذ شهر ونصف، قائلة: “الحالة مطمئنة والطبيب الإنكليزي طمأنه بوجود علاج لحالته وطلب منه الحضور في أسرع وقت”.
وتألق مؤمن زكريا مع الأهلي والزمالك المصريين في السنوات الماضية، قبل أن تتوقف مسيرته في شباط 2019 بعدما تعرض إلى مرض نادر في الأعصاب.
وبدأت قصة معاناة مؤمن مع المرض أثناء تجربة إعارته إلى نادي أحد السعودي عام 2019، وأُعلن أنه يعاني إصابة مزمنة أدت إلى فسخ الإعارة، وابتعد مؤمن للعلاج لنهاية ذلك الموسم.
ويُعد ضمور العضلات من الأمراض السريعة الانتشار في الجسم، حيث ينتقل مع تفاقم الإصابة إلى الأعصاب، وبالتالي يفقد الجسم السيطرة على العضلات، ما يؤثر على الجسم وجميع الحواس حتى النطق

 مرض مؤمن زكريا

يعاني اللاعب مؤمن زكريا من ضمور في العضلات .

تفاصيل حالة مؤمن زكريا بعد نقله للمستشفى عقب تعرضه لوعكة صحية مفاجئة .. صور  | المصري اليوم
                     
السابق
ما هي اعراض القولون العصبي
التالي
ما معنى ميري كريسماس وكيف نكتبها ؟

اترك تعليقاً