اخبار الخليج

رابط بريد ديوان الخدمة المدنية الكويتي csc.net.kw

تعد وظيفة ديوان الخدمة المدنية الكويتي من الأنظمة الإلكترونية المطورة حديثًا في ديوان الخدمة المدنية ، والتي تم تخصيصها للموظفين في مختلف القطاعات الحكومية بغرض الحصول على العديد من البيانات المهمة وإصدار الرواتب والمكافآت والإجازات والبيانات الشخصية دون الحاجة إلى ذلك. ضرورة زيارة ادارة الخدمة المدنية الانظمة المتكاملة الجديدة بالكويت وكيفية الاستفادة من الخدمات الرئيسية التي تقدمها.

ايضا اعلم:


المحتويات

بريد الخدمة المدنية الكويتية

وظيفة ديوان الخدمة المدنية الكويتية هي أحد أنظمة ديوان الخدمة المدنية الحديثة المقدمة للموظفين الحكوميين في دولة الكويت.

  • وضع القوانين واللوائح الخاصة بالرقابة الإدارية في جميع الجهات الحكومية في الكويت.
  • تقديم العديد من الخدمات الحكومية بالمجان وبدون تكلفة.
  • الاهتمام بتوظيف الباحثين عن عمل في العديد من المؤسسات والهيئات الحكومية.
  • تطوير وتنظيم الشؤون العامة واعتماد وتنفيذ استراتيجيات السياسة العامة للخدمة المدنية.

ايضا اعلم:

عنوان البريد الإلكتروني لتسجيل الدخول ديوان الخدمة المدنية

أقوم بتسجيل الدخول إلى البريد الإلكتروني لديوان الخدمة المدنية عبر البوابة الرئيسية لديوان الخدمة المدنية الجديد ، بعد الحصول على بيانات الدخول ، والتي تكون على النحو التالي:

اكتشف اسم المستخدم لديوان الخدمة المدنية

للحصول على اسم المستخدم للوصول إلى البريد الإلكتروني الخاص بديوان الخدمة المدنية والأنظمة المتكاملة ، انتقل إلى بوابة الخدمة المدنية ، واضغط على أيقونة تسجيل الدخول واكتب رقم الضمان الاجتماعي وكود التحقق في الحقل المقدم ثم انقر فوق تعرف على اسم المستخدم الخاص بك ، والذي يجب عليك الاحتفاظ به حتى تحصل على الرمز السري لإدخاله.

تعرف على أنظمة كلمة مرور البريد الإلكتروني المتكاملة

للحصول على كلمة مرور البريد الإلكتروني الخاصة بأنظمة Integrated Systems ، يقوم ديوان الخدمة المدنية بالاتصال بالرقم 88 88 82 وهو الرقم المخصص لبنك Rijksdienst Informatiebank ، وقد تم اتباع باقي خطوات استرجاع كلمة المرور.

عنوان البريد الإلكتروني لتسجيل الدخول ديوان الخدمة المدنية

جزء من الحصول على بيانات اعتماد مكتب الخدمة المدنية ، يتمثل البريد الإلكتروني في إدخال الرابط المذكور سابقًا والمخصص لمكتب الخدمة المدنية ، ثم إدخال اسم المستخدم وكلمة المرور ثم النقر فوق رمز تسجيل الدخول. يمكن الاستفادة من جميع الخدمات التي يقدمها البريد الإلكتروني للخدمة المدنية لموظفي الخدمة المدنية.

تعرف أيضًا على:

طرق تفعيل خدمات مكتب الخدمة

تعد خدمة الإفصاح عن الراتب والرصيد في جواز السفر إحدى الخدمات الرئيسية للخدمة المدنية والبريد الإلكتروني والأنظمة المتكاملة. إليك كيفية أداء هذه الخدمات:

طلب رصيد إجازة ديوان الخدمة المدنية الكويتي

لمعرفة تفاصيل رصيد الإجازات لموظفي القطاع العام يجب اتباع الخطوات التالية:

  • الوصول إلى جواز الخدمة المدنية من خلال رابط.
  • أدخل اسم المستخدم وكلمة المرور في الحقل المخصص.
  • حدد الخدمات الآلية ثم انقر فوق رمز الإجازة.
  • سيعرض لك النظام رصيد العطلة المتبقي.

ديوان الخدمة المدنية الكويتي رقم

يقدم مكتب الخدمة المدنية العديد من أيقونات الاتصال ، بدءاً برقم الهاتف الموحد الآلي 131 ومباشرة على 1828888 ، أو رقم الواتس آب على: 0096522333668 ، أو على البريد الإلكتروني التالي: أو على مختلف حسابات مكتب التواصل الاجتماعي.

رابط البريد الإلكتروني لمكتب خدمة الكويت csc.net.kw

للوصول إلى رابط البريد الإلكتروني الخاص بديوان الخدمة المدنية في الكويت ، انقر على الرابط حيث يوفر لك هذا النظام الجديد العديد من الخدمات التي تهم كل مواطن يعمل في أي من القطاعات الحكومية في دولة الكويت.

ايضا اعلم:

يعد منصب ديوان الخدمة المدنية الكويتي من الأنظمة الحكومية المهمة التي تقدم العديد من الخدمات المتعلقة بكل موظف في القطاع العام في دولة الكويت.

                     
السابق
طريقة حجز موعد مستشفى الملك خالد التخصصي بالرياض
التالي
عــاجـل!!🔥 قـرار صـادم من وزير التعليم للتلاميذ بخصوص الإمتحان الوطني والجهوي والموحد 2022 | وزارة

اترك تعليقاً