منوعات

رابط حجز تذاكر مرسول بارك

حجز تذاكر ملعب مرسول بارك الملك سعود الذي غير اسمه إلى مرسول بارك عام 2022 ، هو أحد الملاعب الحديثة التي أنشأتها جامعة الملك سعود عام 2015 ، والتي استضافت فعاليات وأنشطة رياضية خاصة بالجامعة ، وفي النهاية لعام 2022 ، تم توقيع عقد مع علاقة شركة أ لاستضافة مباريات الهلال وكذلك دوري أبطال آسيا.

في نهاية عام 2022 ، كانت الملاء تخضع لمناقصة عامة وفازت بالعطاء شركة الوسيل السعودية لمدة عشر سنوات ، والتي أصبحت الملعب الرئيسي لنادي النصر ، حيث كان الجميع. تقام مباريات النسر فيه ، ويتوفر ملعب ماسنجر بارك ويستضيف العديد من الأحداث الرياضية على مدار العام.


يحيي ملعب مرسول بارك العديد من الأحداث الرياضية وبطولات كرة القدم ومعظم ألعاب نادي النصر الرائد. أتاحت مديرية الاستاد لجميع المواطنين شراء التذاكر إلكترونيًا من خلال موقع الاستاد الإلكتروني أو من خلال منصة التذاكر السعودية عبر الإنترنت ، حيث يتم التسجيل عن طريق إدخال البريد الإلكتروني يتم اختيار التذكرة ، يليها دفع ثمن التذكرة عبر طرق الدفع المتاحة.

بالنظر إلى الأوضاع في العالم والمملكة بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد ، فقد تم اتخاذ العديد من الإجراءات للحد من انتشار الفيروس خلال المنافسات ، مثل:

تخصيص مقاعد خاصة لتوفير مساحة بين المتفرجين.

يجب ارتداء القناع وعدم خلعه أثناء المنافسة واحترام التباعد الاجتماعي.

يسمح بحضور المسابقات من سن 18.

أن يكون الشخص محصنًا من الفيروس ، أي أنه تلقى الجرعة الأولى والثانية من اللقاح ، أو تعافى من الفيروس.

يمكن للعائلة أيضًا الجلوس في مكان واحد ، مع احترام المساحة بينهم وبين الآخرين.

يمكن حجز التذاكر بمجرد الإعلان عن المباراة التي ستقام في ملعب مرسول بارك من خلال منصة التذاكر السعودية أو من خلال موقع الملعب. يمكن أيضًا شراء التذاكر من مكتب تذاكر الاستاد.

موقع التذاكر السعودية: from

موقع ويب مرسول بارك: From

                     
السابق
حجز موعد في التأمينات الاجتماعية السعودية 1443
التالي
إرشادات التسكين نظام المسارات الثانوي

اترك تعليقاً