سؤال وجواب

رابط موقع معرفة نتيجة مرحلة الاساس ولاية الخرطوم ٢٠٢٢ السودان

رابط موقع معرفة نتيجة مرحلة الاساس ولاية الخرطوم ٢٠٢٢ السودان , نوفر لكم نحن فريق موقع فيرال , رابط موقع معرفة نتيجة مرحلة الاساس ولاية الخرطوم ٢٠٢٢ السودان , والذي يبحث عنه الكثير من الطلاب خلال الساعات الماضية القليلة , ومن خلال السطور التالية ستجدون كافة التفاصيل الخاصة بموقع معرفة نتيجة مرحلة الاساس ولاية الخرطوم ٢٠٢٢ السودان ..

المحتويات

رابط موقع معرفة نتيجة مرحلة الاساس ولاية الخرطوم ٢٠٢٢ السودان

نستمر معكم أحبتي الطلاب المتابعين عبر منصة فيرال , من أجل الاطلاع على نتيجة شهادة الثانوية في السودان ,للطلاب الاحباء في السودان الشقيقة اليوم , حيث ننشر اليكم من خلال موقع فيرال طريقة وكيفية الاستعلام عن استخراج نتيجة الاساس ولاية الخرطوم وباقي الولايات للعام 2022 فقط عن طريق ادخل رقم الجلوس واضغط اعرض لظهور النتيجة الصف الثامن 2022 من موقع وزارة التربية والتعليم السودان الرسمي www.moekh.gov.sd ,ذلك حيث انتهي الطلاب من اداء امتحانات شهادة الاساس السودانية يوم 31 مارس 2022 ,وينتظرون اعلان النتائج في اول ابريل الحالي 2022 ,نوفر اليكم في هذا المقال خدمة معرفة نتيجة الاساس ولاية الخرطوم برقم الجلوس 2022 بكل سهولة ويسر .


نتائج شهادة الأساس 2022 السودان

من جانب آخر ، قد تعقد وزارة التربية والتعليم السودانية اجتماعا خاصا لإعلان موعد النتائج ، كما ذكرت الوزارة الطلال بضرورة متابعة الطلاب للمدارس في ولايتهم التي يدرسون بها وءلك من أجل تحميل الكشوفات والتي تختص بعرض نتائج الطلاب لشهادة الأساس او شهادة الصف الثامن في السودان.

نتيجة الصف الثامن 2022 كل الولايات في السودان

وقد أكدت الوزارة ان النايجة لن تظهر مجملة لطلاب السودان اجمعهم بل سوف تظهر نتيجة كل ولاية على حدا وبشكل منفصل لطلاب كل ولاية لذا وجب متابعة مدريات التغليم لكل ولاية بعد اعلان موعد النتيجة في المؤتمر الصحفي.

اما عن العاصمة السودانية الخرطوم فقد اعلن مدير التعليم بالولاية قريب الله محمد، ان عمليات تصحيح الأوراق لطلاب الصف الثامن قد اكتملت وسوف يتم عض النتيجة في القريب العاجل.

رابط نتيجة شهادة الأساس السودانية 2022

نشير بأن شهادة الأساس في السودان هي التي تؤهل الطلاب للذهاب للشهادة الثانوية، وهي تحتوي على اختبارات مفصلية , وعلى صعيد اخر فقد حددت وزارة التربية والتعليم السودانية موقع خاص لطلاب شهادة الأساس او الصف الثامن حتى يتمكن الطلاب من الاستعلام عن النتيجة بشكل سهل ومباشر ويمكن ذلك من خلال الضغط على رابط الموقع إلالكتروني من هنا http://moe.gov.sd

طريقة الحصول نتيجة شهادة الاساس 2022 في السودان

أتاحت وزارة التربية والتعليم السودانية موقع إلكتروني للإطلاع على النتائج.

  • الدخول على الموقع الإلكتروني لوزارة التربية والتعليم السودانية moe.gov.sd.
  • النقر على أيقونة النتائج من الصفحة الرئيسية.
  • تسجيل بيانات الطالب “الاسم، رقم الجلوس”.
  • الضغط على بحث ليتم إعلان تفاصيل النتيجة.

                     
السابق
رابط نتائج التوجيهي 2022 في الأردن
التالي
من هم المستفيدين من منحة البطالة 2022 الجريدة الرسمية؟

اترك تعليقاً