منوعات

رقم مكتب الاتصال الحكومي قطر

مكتب الاتصال الحكومي قطر أو في شكل آخر مركز الاتصال الحكومي ، جاء مكتب الاتصال الحكومي ضمن الأهداف رؤية قطر 2030 ، وقد تأسست بموجب القرار الأميري رقم 27 وهي تابعة مباشرة لمجلس الوزراء. وقد تمكن المكتب من بناء علاقات قوية مع وسائل الإعلام المحلية والدولية لدولة قطر ، بالإضافة إلى خدمة جميع مصالح الشعب. يهدف مكتب الاتصال لحكومة قطر إلى: إعطاء صورة دقيقة عن دولة قطر وإسهاماتها حول العالم تسليط الضوء على السياسات الحكومية ، ودعم الاتصالات الحكومية ، هذا المقال مقدم يجيب على السؤال ما هو مكتب الاتصال الحكومي في قطر وما هو رقم مكتب الاتصال الحكومي وحسابه على تويتر.

محتوى الصفحة

هيئة الاتصال الحكومي القطرية

مكتب الاتصال الحكومي قطر أو باللغة الإنجليزية هيئة الاتصال الحكومي – JRCوزراء دولة قطر ، تأسس المكتب في 16 يونيو 2015 برئاسة سيف بن أحمد آل ثاني ولكن ترأسه في عام 2021 ولي العهد جاسم بن منصور بن جبر آل ثاني. تهدف الهيئات الممولة من الحكومة والقطاع العام ومكتب الاتصال الحكومي في قطر إلى: سلط الضوء على رؤية قطر وسياساتها وبرامجها وكن المصدر الأول والموثوق للأخبار والمعلومات المتعلقة بدولة قطر.

تعرف علي:


مدير مكتب الاتصال الحكومي القطري

رئيس مكتب الاتصال الحكومي في قطر هو تم تعيين الشيخ جاسم بن منصور بن جبر آل ثاني رئيسًا للمكتب في أواخر عام 2021 ولكنه شغل سابقًا مناصب مختلفة منذ انضمامه إلى مكتب الاتصال الحكومي القطري في عام 2014 مثل ؛ نائب مدير مكتب الاتصال الحكومي من 2019-2021الملحق الإعلامي لدولة قطر في الولايات المتحدة الأمريكية خلال الفترة 2017-2019 ، وخلال هذه الفترة قام بعمل كبير في تعزيز العلاقات الدولية بين دولة قطر والولايات المتحدة الأمريكية ومسؤوليات مدير مكتب الاتصال الحكومي القطري يقتصر على التنسيق التواصل بين الجهات الحكومية والجهات الحكومية ، ودعم الوزارات ، الشيخ جاسم حاصل على شهادة بكالوريوس في دراسات الاتصال والإعلام من جامعة نورث وسترن في قطر ، ويمكن تلخيص مساره المهني والأكاديمي على النحو التالي:

المسار الأكاديمي:

  • درجة البكالوريوس في دراسات الاتصال والإعلام
  • بكالوريوس في العلاقات الدولية من جامعة ريتشموند بلندن
  • ماجستير في الاتصال السياسي من جامعة مدينة لندن.

أللمسار الوظيفي:

  • الشيخ جاسم ، المدير الحالي لمكتب الاتصال الحكومي ، كان مسؤول العلاقات الدولية في مكتب رئيس الوزراء بين عامي 2013 و 2015.
  • من عام 2011 إلى عام 2013 ، شغل منصب مسؤول العلاقات الدولية في وزارة الداخلية.
  • شغل منصب نائب مدير قسم البحوث في معهد الدوحة الدولي بين عامي 2010 و 2011.

مكتب الاتصال الحكومي قطر ، وسائل الاتصال معها ، مدير مركز الاتصال الحكومي

تعرف علي:

رقم مكتب الاتصال الحكومي القطري

  • أطلق مركز الاتصال الحكومي القطري خطاً ساخناً موحداً يعمل على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع ، لتمكين المواطنين والشركات من الاستعلام عن قرارات الحكومة أو تقديم شكاوى بشأن الخدمات الإلكترونية. هذا الرقم: 109 (من داخل قطر) ، أو 44069999 ، رقم الفاكس: 44069998 أو عن طريق الدردشة الإلكترونية المباشرة ،
  • يمكنك أيضًا الاتصال بعنوان البريد الإلكتروني التالي لتقديم شكوى أو استفسار وسيقوم خدمة العملاء بالاتصال بك.

وكالة الاتصال الحكومي القطرية تويتر

يمكنك تسجيل الدخول إلى حساب تويتر الخاص بمكتب الاتصال الحكومي في قطر لمواكبة آخر التطورات الحكومية على الموقع (تويتر / GCOQatar) ، مكتب الاتصال الحكومي في قطر هو نقطة الاتصال الرئيسية للرد على جميع الاستفسارات المتعلقة بالخدمات الإلكترونية الحكومية ومواكبة جميع الأخبار الحكومية المتعلقة بدولة قطر.مكتب الاتصال الحكومي القطري ، وسيلة التواصل معها ، مدير مركز الاتصال الحكومي

تعرف علي:

مركز الاتصال الحكومي

يمكنك الوصول إلى موقع مركز الاتصال الحكومي (www.gco.gov.qa/a) أو الاتصال بهم على الرقم الموحد 109. تم إنشاء مركز الاتصال الحكومي القطري لحل جميع الصعوبات والمشاكل التي قد تواجهها الخدمات الإلكترونية التي قد يواجهها المواطنون القطريون أو المقيمون في دولة قطر. يقدم هذا المركز أفضل كفاءة تشغيلية تنعكس في:

  • 99٪ من وقت تشغيل البنية التحتية وتوفرها
  • 90٪ معدل الحل من أول اتصال
  • 9 لغات حية
  • 80٪ يردون على المكالمات في غضون 20 ثانية
  • 7 قنوات تفاعل
  • متوسط ​​وقت التحدث 4 دقائق
  • متوسط ​​مدة الانتظار 30 ثانية

عرض هذا المقال إصدار مكتب الاتصال الحكومي القطري الذي تم إنشاؤه لإلقاء الضوء على أولويات رؤية دولة قطر ، ومدير مكتب الاتصال الحكومي في قطر وخدمة العملاء في قطر. كما تم ذكر مركز الاتصال الوطني.

                     
السابق
متى تصرف بطاقة اعتزاز , وكيف يتم التسجيل في هذا البرنامج؟
التالي
رايكم في شاشات ats – موسوعة المدير

اترك تعليقاً