منوعات

«سارة» متصالحة مع الشعر الأبيض وتستمتع بالحياة على طريقتها: «بيديني هيبة وأناقة»

العلاقات والمجتمع

إنها تستمتع بحياتها ، وتخلق فرصًا للسعادة ، وتحاول بطرق مختلفة تغيير مزاجها من الروتين ، وتتصالح مع نفسها ومع تلك الخصلات الفضية في رأسها ، ولا تولي اهتمامًا للقيل والقال والنقد والكلمات اللاذعة حول هذا اللون الأبيض ، لا التعرف عليه في قاموسها ، مجرد محاولة القيام بأنشطة مختلفة ، تظهر شعرها للجميع دون خجل ، كما هو الحال مع الشابة في الثلاثينيات من عمرها ، سارة سعيد ، التي فوجئت بخصلات شعرها البيضاء ، وهي كذلك. في منتصف العشرينيات من عمرها وتقرر أن تكون رياضيًا حيال ذلك.

“بدأ بقفلتين وأحببت شكلي الجديد بهما” ، وهي عبارة بدأت تتحدث بها الشابة سارة سعيد ، ابنة محافظة القاهرة ، عن قصتها بخصلات فضية وشعر أبيض ، خلال حديثها مع “الوطن ،” “والطريقة الاستثنائية التي عاملته بها ، كما تقول ،” بدأ الشعر الأبيض معي “. أبلغ من العمر 25 عامًا وكانت والدتي تتضايق منهم وقالت إنك صغير جدًا على الشعر الرمادي. “


رفيق ورفيق ولا عزاء للنقد

الشابة في الثلاثينيات من عمرها ، سارة سعيد ، تتعامل مع الشيب المبكر وكأنه رفيق ثمين لقلبها ، بينما تعتز بهذه الصفات الفضية رغم الانتقادات الموجهة إليها من البعض ، مضيفة: “كثير من الناس انتقدوني أخبرني أن أصبغه ، وقالوا مع أشخاص آخرين إنه وراثي أو شيء من هذا القبيل. من يزعجك ، وفي الوقت المناسب لن تسمع أي انتقادات أخرى “.

تميل معظم الفتيات ذوات الشعر الرمادي إلى تلوين تلك الخصلات الفضية حتى تستعيد إشراقها وحيويتها التي كانت عليها من قبل ، لكن هذا عكس ما تفعله “سارة” بإطلالة خاصة لأنها قررت عدم اللجوء إليه. قبلت شكلها كما هي ، كما تتابع: “أنا لست عجوزا وعائشة حياتي وأنا أستمتع بها كثيرا ، تصالح معه ولا أزعجه ، أحاول ألا أرسم وأنا لا أعرفه ، عندما بدأوا لكي أنمو ، قررت أن أجعل جزءًا من القصة باللون الأبيض ، بسبب حبي له “.

تجارب وفلسفة جديدة تحب الحياة

“الشعر الأبيض أعطاني تجارب مختلفة. لدي هيبة ولمعان مختلفان” ، كلمات وصفت بها الشابة في الثلاثينيات من عمرها قصتها بشعر أبيض ، حسب الطريقة التي تتبعها ، بعيدًا عن المعتاد. مثل التجاعيد ، هناك أناس يأخذونها بفلسفة أن الكثير من الضحك والتمتع بالحياة ينعكس في صورة التجاعيد لدي نفس الفيرال والمبدأ ، أعلم أنني أعيش العمر ولا أشعر بأي ندم ، الشخص هو من يقرر إعاقة نفسه أو إعطاء الأفضلية للشباب “.

                     
السابق
هيئة تقويم التعليم والتدريب تعلن عن وظائف شاغرة (رسمية، متعاونين) للعمل بدوام كامل وجزئي للعمل (الرياض – الدمام – شقراء – الخفجي – تيماء – القريات – تربة – تثليث – الخرمة – يدمه – رنية)
التالي
تفسير حلم رؤية شخص ذاهب للحج في المنام – بريس بالخطوات

اترك تعليقاً