منوعات

شغالات اندونيسيات بالشهر في مدن السعودية و سلطنة عمان

الخادمات الإندونيسيات شهريًا في مدن المملكة العربية السعودية حيث يوجد العديد من الشركات في المملكة العربية السعودية توفر الخادمات وخاصة الخادمات الإندونيسيات المعروفات بالخبرة العالية والمهارة بالإضافة إلى كفاءتهن في الخدمة المنزلية. الواجبات المنزلية مثل التنظيف والطبخ والعناية الشخصية بأسعار معقولة للعملاء المهتمين بتوظيف هذا النوع من العمل.

هل توجد شركات تنظيف اندونيسية شهريًا في كل من الحراج والمدينة المنورة؟ ما هي عناوين شركات الفتيات السريلانكية في الشهر بالرياض وسلطنة عمان؟


في بداية كل عام جديد ، غالبًا ما ترى أن معظم عقود العمل قد انتهت أو على وشك الانتهاء ، وخاصة الخادمات الإندونيسيات ، حسب الشهر أو السنة ، مما يدفع أصحاب المنازل للبحث عن موظفين آخرين في حال لم يكن الموظف السابق من تخطط لتمديد عقد العمل الخاص بها والذي يتزامن مع عروض شركات التنظيف في المملكة التي في عجلة من أمرها لتطوير عروض جذابة وتنافسية لجذب المزيد من العملاء.

تعمل شركات النظافة شهريا على استقطاب العديد من العمال والعاملات للعمل في السكن والفنادق ابتداء من كل عام جديد في العديد من الدول الاسيوية اضافة الى بعض الدول الافريقية وتأجيرها لاصحاب المساكن والفنادق في مختلف مدن الدولة. المملكة بتقسيماتها المنتشرة على عدة مدن.

يوجد في المدينة مجموعة كبيرة من مكاتب وشركات الخادمات الإندونيسيات شهريًا ، يعملن على جلب عدد كبير من الخادمات الإندونيسيات وتأجيرهن شهريًا أو سنويًا لأصحاب المساكن في المدينة المنورة.

كما تحرص الشركات التي تقوم بتوظيف الخادمات الإندونيسيات لمدة شهر بالمدينة المنورة على توفير أفضل العمال الذين لديهم الخبرة والاحتراف في العمل من المنزل بالإضافة إلى الخبرة في رعاية الأطفال وكبار السن بأسعار مناسبة تناسب الخادمات أو العملاء أو أصحاب المنازل بالإضافة إلى تقديم عروض تنافسية متنوعة يعملون معها لجذب المزيد من العملاء.

سنقدم بعض أسماء الوكلاء والوسطاء الذين يعملون على جذب الخادمات الإندونيسيات شهريًا في المدينة المنورة ، بالإضافة إلى أرقام هواتفهم.

أم زمزم للعاملين: تعمل على توفير أفضل العاملات والخادمات الإندونيسيات بالمدينة المنورة ، يتميزن بالخبرة والمهارة والكفاءة في الوظيفة ، بالإضافة إلى الصدق والأناقة في الوظيفة.

للتواصل مع أم زمزم للموظفين ننشر رقم الجوال التالي: 048150820.

الفردوس للأعمال المنزلية: وهي أيضًا من أفضل الوكلاء والمكاتب التي تعمل على جذب العمال الإندونيسيين وتأجيرهم بالشهر أو السنة أو الساعة حسب نية العملاء. وخادمات ماهرات في جميع أعمال الإسكان بالإضافة إلى الخبرة في رعاية الأطفال وكبار السن على أعلى مستوى.

للاستفسارات أو الطلبات يمكنك الاتصال بمكتب الفردوس للعمالة المنزلية على الرقم التالي: 0590213657.

كما يوجد في المدينة المنورة عدد من الخادمات الإندونيسيات أو الخادمات الإندونيسيات يعملن بالساعة ، وسنعمل هنا لتوفير أفضل العاملين بالساعة في المدينة المنورة وهم:.

مريم الأندونيسية: اشتهرت هذه الموظفة بنظافتها وصدقها بالإضافة إلى جديتها في العمل ، وهي تعمل بمفردها في جميع أنحاء المدينة المنورة في خدمة الإسكان.

ويستخدم الأندونيسي ماريا الرقم التالي لمن يريد الطلب: 0564010914.

النور الإندونيسي: اكتسب نور سمعة طيبة كصانع ساعات في المدينة المنورة.

للاتصال بالطلب يرجى الاتصال على رقم الهاتف المحمول التالي: 0566043645.

يوجد بمدينة الرياض في المملكة العربية السعودية العديد من المكاتب والشركات لتوظيف وتوظيف خادمات للإيجار الشهري في الرياض يعملون على استقدام العمالة المنزلية من مختلف الدول الآسيوية وبعض الدول الأفريقية لتأجيرها لأصحاب المنازل في المملكة العربية السعودية بشكل عام وفي الرياض على وجه الخصوص.

حيث يعتبر تنظيف المنازل ضرورة في الحياة اليومية ، لأن كثرة التراكم والغبار وإهمال المسكن بالتنظيف يؤدي إلى كثرة الفيروسات ، وبالتالي كثرة الأمراض وسرعة انتقالها.

من أجل الحفاظ على نظافة المنزل دائمًا ، يجب العناية به جيدًا وتنظيفه بشكل يومي أو مرة واحدة على الأقل في الأسبوع ، وهذا يتطلب مجهودًا كبيرًا ومساعدة من شخص آخر أو مجموعة من الأشخاص ، لذلك هناك شركات ومكاتب أن تقوم بتأجير الخادمات مقابل إيجار شهري في الرياض أو في باقي مدن المملكة. وسنعلن عن بعض أسمائهم وأرقام هواتفهم كالتالي:.

شركة البراء لتوظيف العمالة المنزلية: تعتبر هذه الشركة من الشركات العاملة في مجال استقدام العاملات.

التوظيف الشهري بإذن من مختلف الجنسيات وخاصة الإندونيسية المرخصين من وزارة العمل ، كما تحرص هذه الشركة على توفير أفضل العاملات في هذا النطاق بعد تدريبهن وتدريبهن على أعلى مستوى.

وكل هذا بسعر معقول للعمالة والعملاء.

شركة براء تضع الرقم التالي 920011151 تحت تصرفك لأي استفسار أو تحفظ.

شركة ناس للخدمات واستئجار الخادمات: تقع هذه الشركة في مدينة الرياض والأخرى مرخصة من وزارة العمل للعمل في استقدام وتوظيف الخادمات.

يمكنك التواصل مع شركة ناس للخدمات للحجز أو الاستفسار من خلال رقم جوالهم 920000748.

يوجد في الرياض مجموعة من الخادمات السريلانكيات اللاتي يعملن من المنزل مقابل أجر يتناسب مع الخدمات التي يقدمونها ، ولديهم الخبرة في جميع الواجبات المنزلية بما في ذلك الغسيل والكي والطبخ والعناية الشخصية.

وسوف نقدم لكم أسماء أشهر مكاتب ووكلاء الخادمات السريلانكيات شهرياً في الرياض ، بالإضافة إلى أرقام هواتفهم في الجدول التالي:.

اسم الشركة أو الوكيل أو رقم جوال الشركة أو الوكيل.

تأجير خادمات في جدارا 920005500.

شركة جواهر لتأجير العمالة المنزلية 920002696.

شركة اسعاد لخدمات العمالة 920003043.

ساندك تجول في تأجير البنات 920016010.

شركة تأجير الخادمات اللامعة 920011151.

عون لاستئجار خادمات 920003023.

تأجير يونايتد مايدز 920008818.

يوجد في سلطنة عمان مجموعة من الشركات التي تقوم بتوظيف الخادمات للشهر ، وتعمل على استقدام العاملات والخادمات للعمل في المنازل وأيضاً العمل على التدريب وتعيينهم في هذا النطاق بحيث يكون لديهم الخبرة الصحيحة في جميع أنواع الأعمال المنزلية من طبخ وتنظيف وغسيل الملابس وكذلك رعاية كبار السن والأطفال.

في السطور التالية سنقدم لك بعض أسماء هذه الشركات التي تعمل في استقدام خادمات شهريًا في سلطنة عمان بالإضافة إلى أرقام هواتفهم المحمولة حتى تتمكن من التواصل معهم إذا كان لديك مدبرة منزل في منزلك.

مكتب الثقة لاستقدام الأيدي العاملة: من هنا يوفر هذا المكتب خادمات لمدة شهر في سلطنة عمان وكفالتهن في المكتب نفسه. تعمل على إكساب الخادمات خبرة في غسيل وكي الملابس ، بالإضافة إلى أعمال التنظيف المختلفة ، مع خبرة معتدلة في طهي الوجبات المحلية.

للحجز والاستعلام يمكنك الاتصال على الرقمين التاليين: أم حمد: 98910537.

أم إبراهيم: 91999526.

                     
السابق
ملخص اللغة العربية بالإجابات للصف الأول الإعدادي ترم أول
التالي
كتاب سلاح التلميذ للصف الثالث الابتدائي لغة عربية شرح مميز

اترك تعليقاً