منوعات

طريقة الدخول واتس ويب على التطبيق 2023 من جهاز الكمبيوتر لابتوب whatsapp web

طريقة WhatsApp Web من خلال إدخال التطبيق من جهاز كمبيوتر أو كمبيوتر محمول ، سنتعرف على كيفية الوصول إلى WhatsApp الخاص بنا من خلال خدمة WhatsApp Web Link ، والتي ستسمح لنا باستخدام WhatsApp وقراءة الرسائل وإرسال الرسائل ، أيضًا من خلال التطبيق عبر كمبيوتر سطح المكتب.

يمكن الوصول إلى WhatsApp من كمبيوتر سطح المكتب ، من خلال الرابط باستخدام الإعدادات الموجودة على هاتفك ، وربطها من خلال الكمبيوتر ، وتصفح الرسائل ، وإرسال الرسائل من خلال جهاز الكمبيوتر الخاص بك.


وكانت هناك مشاكل قبل استخدام تطبيق WhatsApp على جهاز الكمبيوتر أو اللاب توب الخاص بك واستخدام تطبيق WhatsApp بسلاسة من خلال الكمبيوتر. ها هو الوقت من خلال رابط مباشر ورسمي من شركة واتس اب. https://www.arabpage.net/134588/whatsapp-web-2/

هل هناك أي خطر في استخدام WhatsApp Web؟

لا توجد مخاطرة في الاستخدام في حالة استخدامك لجهاز الكمبيوتر الخاص بك شخصيًا وليس جهاز عمل في المكتب أو في المتجر أو عند صديقك ، لأنه يتم الاحتفاظ بنسخة للتسجيل بحيث يمكن تسجيل الدخول إلى WhatsApp الخاص بك عن طريق تسجيل الدخول ، أدخل رابط WhatsApp تلقائيًا.

لذلك ، من الأفضل ألا يقوم الجميع بتشغيل WhatsApp web على الكمبيوتر ، لأنه بعد الانتهاء من عملهم ، يمكنهم تسجيل الخروج واستخدام التطبيق من الكمبيوتر.

كيفية تسجيل الدخول إلى WhatsApp Web

يمكنك الوصول إلى WhatsApp Web على جهاز الكمبيوتر الخاص بك بطريقة سهلة ولا توجد تعقيدات في تشغيل تطبيق WhatsApp على جهاز الكمبيوتر المحمول الخاص بك حيث يمكنك إدخال الخطوات التالية:

افتح رابط الإدخال من الرابط التالي هنا

بعد فتحه ، يجب إدخاله عبر الرمز الشريطي

افتح هاتفك ومن الإعدادات

ثم يمكنك وضع الكاميرا على الباركود في المتصفح على الكمبيوتر

كيفية تنزيل الصور من WhatsApp على الكمبيوتر

من الممكن تنزيل أي صورة أو فيديو عبر الواتس اب من خلال الكمبيوتر طبعا كما هو الحال على هاتفك ، بفتح محادثتك أو مجموعتك والنقر على الصورة وتحميلها بطريقة سهلة دون أي قيود أو عوائق.

يمكنك أيضًا تحميل الصور إلى غرفة الدردشة أو المجموعة الخاصة بك من جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، حيث يوجد العديد من مستخدمي الكمبيوتر الذين يرسلون ملفات من الكمبيوتر إلى المحادثة ، وهو أسهل بكثير من إرسالها إلى الهاتف ثم إلى المحادثة أو المجموعة.

الوصول إلى WhatsApp Web بدون الإنترنت

لا يمكن استخدام تطبيق الكمبيوتر أو رابط ويب WhatsApp على الكمبيوتر دون الاتصال بالإنترنت ، ويكفي الإنترنت فقط على جهازك المحمول ، لأن الجهاز يجب أن يكون متصلاً بالإنترنت.

حازت خدمة واتس اب الجديدة على استحسان الكثيرين ، خاصة أولئك الذين يستخدمون أجهزة الكمبيوتر في الأعمال التجارية ويرسلون الكثير من الملفات وينقلون تلك الملفات عبر تطبيق واتسآب.

                     
السابق
موعد والقنوات الناقلة قمة شالكه وهوفنهايم بالدوري الألماني الجمعة 14-10-2022
التالي
كيفية الحصول على 100 جرام بروتين يوميا – موسوعة المدير

اترك تعليقاً