منوعات

عاجل:: “شركة أبل” ستطلق اَيفون 14 عن قريب بترقيات كبيرة لكاميرا السلفي

صرحت شركة “آبل” الأمريكية أنها ستقدم قائمة بالتحديثات والتحسينات الإضافية فيما يتعلق بكاميرا السيلفي مع هواتفها الرائدة القادمة “iPhone 14”.

ستطلق Apple مجموعتها الجديدة من الهواتف في سبتمبر.


وفقًا لتقرير صادر عن Ming-Chi Kuo ، محلل ومبرمج Apple الشهير ، فإن كاميرا الصور الشخصية لـ iPhone القادمة ستتميز ببعض التحسينات الأكبر على الإطلاق ، بما في ذلك إضافة دعم التركيز التلقائي.

وستكون هذه الميزة أكبر تحسن في هذا المجال منذ إطلاق سلسلة “iPhone 11” “ذات التركيز الثابت” “iPhone 14” ومن المتوقع أن تجلب تحسينات كبيرة في صور السيلفي وتسجيل الفيديو.

في هذا الصدد ، قال Kuo أيضًا في تقريره أن طراز iPhone الجديد سيحتوي على عدسة من ست قطع (6P) مقارنة بالعدسة المكونة من خمس قطع الموجودة في الطرز الحالية. تتميز العدسة الجديدة بفتحة أعرض تبلغ f / 1.9. يعني الطول البؤري الأكبر أن العدسة تسمح بمرور المزيد من الضوء إلى المستشعر. سيكون لهذا تأثير ملحوظ على النتائج التي تم الحصول عليها ، خاصة عندما يكون الضوء سلعة نادرة عند التصوير.

وأشار كو إلى أن العدسة الجديدة ستوفر أيضًا تجربة مختلفة لمن يلتقط صور سيلفي خاصة في ظروف الإضاءة المنخفضة. والعدسة في كاميرا السيلفي في iPhone 14 من إنتاج شركتي “Ginias” و “Largan” الأمريكيتين.

وأوضح المحلل أن شركة آبل تدرس قائمة ببعض الموردين المحتملين للكاميرا السابقة لسلسلة iPhone 14 ، مشيرًا إلى أن Sony و Argan و LG قد تكون الموردين الرئيسيين لهذه التحسينات.

وأضاف كو في تقريره أن سلسلة “iPhone 14” من كاميرات السيلفي ستتضمن محرك ملف صوتي (VCM) للتركيز على الأشياء ، مما يضيف تجربة ضبط تلقائي للصورة محسّنة.

رمى

                     
السابق
ما هي قصة وفاة طفل تبوك
التالي
صور شعار وزارة التعليم لعام 1443

اترك تعليقاً