اخبار حصرية

قيمة مجوهرات ابنة سارة الودعاني في عيدها الأول

كم سعر مجوهرات سكرة ابنة سارة الودعاني

كعادتها ، استحقت الناشطة السعودية خبيرة التجميل السعودية سارة الودعاني أن تتربع على محطات البحث في جوجل باثارتها للجدل من جديد وهذه المرة كانت بواسطة ابنتها صاحبة العام ( سكرة ) والتي استطاعت من خلالها أن تكون ترند ومحط بحث الكثير من المتابعين على اثر حفلة عيد ميلاد مثيرة للجدل .


احتفلت الفاشنيستا السعودية سارة الودعاني بالذكرى الأولى لميلاد ابنتها سكرة، ونشرت مشهورة منصات التواصل الاجتماعي مجموعة من الصور ظهرت فيها ابنتها بفستان أبيض مثل العروس مع ارتداء مجوهرات الماسية صدمت قيمتها الجمهور.

كم سعر حقيبة ابنة سارة الودعاني في عيد ميلادها

وظهرت الابنة مرتدية فستان أبيض ومجموعة من المجوهرات الماسية التي أثارت الجدل بقيمتها، فضلاً عن حقيبة يد باهظة الثمن، فارتدت الطفلة الصغيرة حقيبة يد ماركة Hermes Craie GHW Epsom Mini Kelly II 20 cm بقيمة 36 ألفاً و 500 دولار.

سارة الودعاني تحتفل بعيد ميلاد ابنتها سكرة: لن تصدقوا الهدية!

كم سعر ساعة سكرة بنت سارة الودعاني

كما ظهرت بساعة يد ماركة Serpent Bohème Boucheron بما يعادل 23 ألف ريال سعودي، إلى جانب مجموعة من الإكسسوارات التي حبست قيمتها الأنفاس لتتعرض بعدها سارة الودعاني لانتقادات حادة واتهامات بتعمد استعراض ثروتها واستغلال ابنتها لجلب عدد مشاهدات أكبر.

صور عيد ميلاد ابنة سارة الودعاني

وبعد نشر سارة الودعاني لصور حفل عيد ميلاد ابنتها عبر عدد كبير من المتابعين عن استفزازهم من المبالغة في قيمة ما ارتدته الطفلة الصغيرة وجاء في التعليقات: “والله كانت أشوف سارة من الناس الراقية بعد هذا الفعل طاحت من عيني”، “حتى لو الشخص عنده خير وفلوس هم التبذير ربي نهى عنه”.

كما جاء في التعليقات: “عالفاضي ولطفلة ما أتجاوز عمرا ال٥ سنين، لا حول ولا قوة إلا بالله”، “تبذير وإسراف وكمان البنت صغيرة ما تفهم فالماركات يعني أوفر صراحة”، “قيمه حفلتها تسدد دين ولدي وتفك عنه إيقاف التفيذ الله يهديهم مادري وين بيوصلونا بإسرافهم وبذخهم”.

فيما عبرت بعض التعليقات عن إعجابهم بإطلالة الطفلة الصغيرة ومن بين هذه التعليقات: “ماشاءالله عن البنت ربي يحميها ويحفظها ألك أحلى شي الأهل ما يخلو ولادهم محتاجين لاايشي”، فيما دافعت تعليقات أخرى عن الهجوم الذي تعرضت له سارة الودعاني ومن بين هذه التعليقات: “كل التعليقات اللي يقولوا حرام وطفله ما تحس وإلخ مالكم دخل. فلوسكم؟ من جيبكم؟ من تعبكم؟ تسلفت منكم؟ انتهى”.

عيد ميلاد ابنة سارة الودعاني

ونشرت الودعاني صور تظهر فيها سكرة بفستان زفاف باللون الأبيض مع طرحة، وفي صورة أخرى ظهر قالب الحلوى الفخم، بالإضافة لاستعراض عدد من الهدايا التي كانت عبارة عن أطقم الماس.

وأثارت هذه الهدايا وارتداء سكرة لملابس العروس حالة من الجدل بين رواد السوشال ميديا الذين انتقدوا المبالغة في الاحتفال بعيد ميلاد الطفلة، وجاء في التعليقات: “مبالغة قسم بالله احسب زواج أحد من عائلتهم، فقدنا بهجة الحياة من زود البهرجة.

سارة الودعاني تحتفل بعيد ميلاد ابنتها سكرة: لن تصدقوا الهدية!

وفي تعليق آخر: “معليش هذا مب احتفال طفولي، ولا راح تكون ذكرى لطيفة للبنت وش يشكي منه ثيم فروزن”، وقالت متابعة: “والله هالاستعراض ماله داعي أشوف مثل هالصور مفروض ما تطلعها غير بقروب العايله والأهل.. فيه ناس محتاجه ما تتحمل هالتكلفات اللي مالها داعي وثانيا العين حق ما تخاف على عيالها؟ الله يهديهم بس لا حول ولا قوة إلا بالله

وجاء في تعليق: “طيب ليش فستان الزواج بتربوا بناتكم على أن مهمتها وحلمها في الحياة هو الزواج لهذا البنت العربية تبني كل أحلامها على الزواج من الدراسة أو العمل تسثنى رجل يحقق لها أحلامها الطفلة أول سنة وفستان خير خلي البنت تعيش عمرها”.

ولسارة الودعاني طفلان اسمهما سعد وسكرة. واعتادت سارة الودعاني على مشاركة متابعيها صور ولقطات عفوية مع صغارها، كما اعتادت على نشر صور ابنها الأكبر سعد الذي أنجبته في فبراير/شباط 2019، وبعض اللقطات الطريقة له وبسبب هذا تعرضت للكثير من السخرية حيث قارن الجمهور بين صورها مع ابنها وبعض الشخصيات الكرتونية، إلا أن جمهور سارة الودعاني رفض هذه الصور ودافعوا عنها وأوضحوا أن الأطفال خط أحمر ولا يجوز أبداً السخرية منهم كما طلب البعض من سارة رفع قضية على من سخروا من ابنها.

                     
السابق
من هو يحيى الودعاني اخو سارة الودعاني
التالي
من هو ماجد الرسلاني ويكيبيديا ومن وين

اترك تعليقاً