منوعات

كم سعر الولادة في مستشفى ايه بجدة – رقم عنوان

ما هي تكلفة الولادة في مستشفى آية بجدة ونوضح سعر الولادة في مستشفى آية بجدة؟ وهي من أفضل المؤسسات الطبية التي تفضل لها المرأة في جدة متابعة الحمل مع أحد أطبائها أو إجراء عملية الولادة من حيث الجوهر نتيجة الخدمات الممتازة وكفاءة الأطباء وطاقم التمريض ، فإليك التفاصيل ، لذا تابعونا.

سعر الولادة الطبيعية بمستشفى آية بجدة 7000 ريال سعودي.


في حين أن العملية القيصرية هي لأول مرة مع الإقامة لمدة 3 ليالٍ في غرفة الدرجة الثانية ، فإن قيمة 10،000 ريال سعودي هي 10،000 ريال سعودي.

أما العملية القيصرية المتكررة فيمكن أن تكلف 11 ألف ريال سعودي.

يرجى ملاحظة أنه يمكن إضافة تكلفة الولادة الطبيعية أو العملية القيصرية إلى التكاليف الإضافية إذا لزم الأمر ، مثل المضاعفات التي أدت إلى وضع الأم أو الطفل تحت الرعاية الطبية حتى تستقر حالتهم الصحية.

يشار إلى أن هذه الأسعار كانت لعروض المستشفى الأخيرة ، لذلك يجب التواصل مع المستشفى قبل أن يقوم الطفل بنشر محتوياتها ، حيث أن العروض المعروضة غير مستقرة وتتغير من حين لآخر.

ومن تجارب الحوامل مع مستشفى آية لمتابعة الحمل والولادة ، أكدوا أنه يضم فريقًا كبيرًا من أفضل الأطباء والأطباء سواء كانوا متخصصين أو استشاريين.

  • الدكتور. حسام منصور.
  • الدكتور. أيمن البخاري.
  • الدكتور. صمود عمر عويضة.
  • الدكتور. اعتدال الجحدلي.
  • الدكتور. سميرة البصري.
  • حنان سلطان.
  • الدكتور. فاطمة بحرون.
  • الدكتور. نعيمة القاضي.
  • الدكتور. دعاء احمد.
  • الدكتور. ابتهال جمعة.
  • الدكتور. سناء سليمان.
  • الدكتور. ولاء صباح.

تعد تجارب مستشفى آية التخصصي للولادة من الأمور المهمة التي تهم المرأة الحامل التي تفكر في ولادة الجنين في هذا المستشفى ، لمعرفة مستوى خدماتها لضمان ولادة سهلة وآمنة وخروج الطفل. في حالة جيدة.

عدد من التجارب تحكي قصتها مع الولادة في مستشفى آية ، ومن المزايا الواضحة نظافة غرف الولادة ونظافة غرفة المستشفى خلال فترة التعافي بعد ولادة المولود حتى العودة إلى المنزل.

تجربة تدل على أنها من المستشفيات عالية الجودة والفعالة والتي من خلالها أنجبت مرتين ، مشيرة إلى أنها أنجبت مبكرا خلال الحمل الأخير وأنجبت في الشهر الثامن ولكن بمساعدة الأطباء طفلها. جاءت بحالة جيدة بعد خروجها من أمعائها مصابة بضيق التنفس.

وأكدت أن حاضنات مستشفى آية توفر كل الخيارات التي يحتاجها المواليد الجدد للتعافي ، بالإضافة إلى فريق من الأطباء المتخصصين الذين يراقبون حالتهم الصحية.

وتفيد تجربة أخرى أنها تابعت الحمل في مستشفى آية مع أحد أطبائها وواصلت الولادة بمحتوياتها ، لافتة إلى المستوى العالي لخدماتها التي توفر الأمان للمرأة الحامل والمولود.

يوجد في مستشفى آية بجدة قسم متخصص في أمراض النساء والولادة ، يضم فريقًا كبيرًا من الأطباء ذوي الخبرة والكفاءة الأعلى ، مدربين من قبل أفضل المؤسسات الطبية في العالم بأيدي أخصائيين في أمراض النساء ، بحيث يتم اختيارهم بعناية لضمان سلامة الأم الحامل والطفل.

تقوم المستشفى بتوريد جميع الأجهزة والمعدات للمساعدة في تشخيص صحة الجنين والحمل ، بمواصفات عالمية عالية التقنية والدقة.

يقدم السمة المميزة للولادة الطبيعية بدون ألم ، أو الولادة القيصرية مع إزالة التصاقات الرحم وإصلاح بطانة المعدة.

تشخيص وعلاج الحمل خارج الرحم بشكل صحيح.

تشخيص حالات الحمل الحرجة وعالية الخطورة وعلاجها مع أطباء متخصصين لمساعدة الأم على اجتياز فترة الحمل بأمان وولادة طفلها بأمان.

يحتوي مستشفى آية على عدد كبير من الممرضات المدربات على رعاية الأم الحامل أو بعد الولادة ، إلى جانب عمال النظافة لتعقيم وتنظيف العمليات المعتادة أو الغرف الخاصة لمنع تفشي الأمراض أو الأوبئة.

تعقيم الأدوات الطبية في غرفة العمليات لمنع انتقال العدوى من امرأة حامل إلى أخرى وقت الولادة الطبيعية أو القيصرية.

ويضم فريقًا من أطباء التخدير الرائدين المتخصصين في دراسة سجل الأم الحامل من أجل اختيار النموذج المسكر المناسب لحالتها الصحية بناءً على نوع الولادة (طبيعية أو قيصرية).

كما يوجد أطباء متخصصون يتحدثون مع الأم بعد الولادة عن كيفية العناية بالطفل في الأيام الأولى فيما يتعلق بالرضاعة السليمة وكيفية حمله وإرشادات الرضاعة والنوم وتنمية مهاراته.

للتواصل مع مستشفى آية يمكنك زيارة المكتب الرئيسي في جدة والعنوان هو: شارع الأمير سلطان – حي المحمدية – مقابل آية مول وساكو – جدة – المملكة العربية السعودية.

إذا كان لديك أي أسئلة ، يمكنك أيضًا الاتصال بأحد ممثلي خدمة العملاء لدينا على الأرقام التالية: 920012342 أو 0504636642.

مستشفى آية من أشهر وأفضل المستشفيات الخاصة في جدة والتي تنتمي إلى المملكة العربية السعودية.

حيث تتوفر خدمة متكاملة للمرضى للإسراع في شفائهم وتخفيف آلامهم لضمان سلامتهم بما يتماشى مع أخلاقيات المهنة.

                     
السابق
اوقات عمل شركة الضمان للفحص الفني في الكويت
التالي
تختلف الحرف الشعبيه باختلاف البلد والبيئه

اترك تعليقاً