منوعات

كم سعر الولاده في مستشفى سعد التخصصي – رقم عنوان

ما هي تكلفة الولادة في مستشفى سعد التخصصي؟ نوضح ما هي تكاليف الولادة في مستشفى سعد التخصصي؟ وهذا من الأمور المهمة التي تهتم بها المرأة الحامل لتحديد مكان الولادة حسب الإمكانيات المالية للزوج ، وتعد هذه العيادة من أفضل المؤسسات الطبية المؤهلة لرصد الحمل والولادة في مدينة الخبر التي تنتمي إليها المملكة العربية السعودية هنا التفاصيل لذا تابعونا.

تتراوح قيمة الولادة الطبيعية في مستشفى سعد التخصصي بين 4500 و 6500 ريال سعودي.


العملية القيصرية: 10.000 ريال سعودي.

تزداد تكلفة الولادة الطبيعية أو العملية القيصرية إذا احتاجت الأم الحامل أو الطفل إلى إجراءات طبية إضافية بسبب المضاعفات في وقت عملية الولادة لمن يعانون من حمل شديد الخطورة أو ولادة طفل خديج يحتاج إلى رعاية طبية. يحتاج إلى رعاية في غرفة حديثي الولادة.

بالإضافة إلى تكلفة عملية الولادة ، يعتبر نوع الغرفة وعدد الليالي أيضًا من العوامل التي تتحكم في التكاليف المدفوعة ، وكل هذه العوامل يجب أن تؤخذ في الاعتبار كجزء من تكلفة الولادة في المستشفى.

يشار إلى أن هذه الأسعار تتفاوت من حين لآخر حسب عروض مستشفى سعد التخصصي للولادة بشقيها الطبيعي والقيصري والتي تتغير مع كل فترة لذلك ينصح بالتواصل مع أحد مندوبي خدمة العملاء بالمستشفى للتأكيد. السعر أو زيارة المكتب الرئيسي.

تعتبر تكلفة الولادة من أهم الأمور التي يجب مراعاتها عند تخصيص المرأة الحامل وزوجها لتحديد مكان الطفل ، وإيجاد مستشفى يتناسب مع رتب الرجل وقدراته المالية ، وفي نفس الوقت يجب تقديم خدمة طبية ممتازة تشمل سلامة الأم والطفل.

لذلك قمنا بشرح عدد من العوامل التي تتحكم في تكلفة الولادة وهي العامل الرسمي في تباين أسعار الولادة من مستشفى إلى آخر.

شهرة وسمعة المستشفى ، كلما زادت شهرة ونجاح السمعة ، ارتفعت تكلفة الولادة.

يعتبر نوع المستشفى من العوامل التي تحدد تكلفة الولادة ، فالمستشفى الخاص به أسعار مرتفعة مقارنة بالمستشفى الحكومي أو الحكومي.

يعتبر نوع الولادة من العوامل التي تتحكم في التكلفة ، حيث أن العملية القيصرية أغلى من الولادة الطبيعية ، وعدد الولادات سواء كانت المرة الأولى أو المتكررة.

اسم الطبيب الذي تم اختياره لإجراء عملية الولادة ، فكلما كانت معروفة أو أكثر خبرة في إجراء عملية الولادة ، وكانت تكلفة الطبيب الاستشاري أعلى من تكلفة الطبيب المختص.

تختلف عروض مستشفى الولادة في الأسعار من وقت لآخر حسب وقت الولادة والعروض في ذلك الوقت.

طول الإقامة في المستشفى ونمط الغرفة من العوامل التي تتحكم في تكلفة الولادة.

يقدم مستشفى سعد التخصصي عروضاً خاصة للأم الحامل لمساعدتها في مراقبة الأجنة حتى تتغير عروضها من حين لآخر ، لكننا ننشر آخر عروضها لك.

متابعة الجنين بالولادة الطبيعية بإشراف أخصائي أمراض النساء والتوليد ، بتكلفة 9500 ريال سعودي.

متابعة الجنين بالولادة الطبيعية بإشراف استشارية أمراض النساء والتوليد ، بتكلفة 11 ألف ريال.

متابعة الجنين بالولادة الطبيعية بإشراف مستشار طبي للأم والأجنة بتكلفة 16000 ريال.

يقدم مستشفى سعد التخصصي خدمات متميزة للحوامل والجنين حيث تم تأسيسه عام 1997 ، ومنذ ذلك الحين وحتى الآن أصبح مصدر ثقة لمواطني المملكة العربية السعودية وخاصة مدينة الخبر ، مركز حضوره.

وتضم عددًا كبيرًا من الأسرة المجهزة لرعاية المرضى تصل إلى 750 سريرًا ، مما يمكنها من تلبية احتياجات المرضى في منطقة الخبر.

في مجال المرأة الحامل والجنين ، يضم مستشفى سعد التخصصي قسمين من أكثر الأقسام تميزًا ، قسم النساء والولادة ، وقسم رعاية الأطفال حديثي الولادة ، والذي يضمن العلاج المناسب للحوامل أثناء الحمل لضمان سلامة الجنين. هي رعاية الطفل بعد الأوصياء لتثبيت وضعه الصحي في حالة ولادته بمشكلة صحية ، وهو ما يعتبر قرارًا شائعًا للولادة المبتسرة.

ويشتمل على عدد كبير من الأجهزة الطبية التي تحتاجها المرأة الحامل لمراقبة الجنين بمواصفات عالمية عالية التقنية وجودة مثل الفحص بالموجات فوق الصوتية ثلاثي الأبعاد ورباعي الأبعاد للأجنة.

ويضم عددًا كبيرًا من فرق الأطباء ، بما في ذلك المتخصصين والاستشاريين ، المجهزين لإدارة حالات الحمل المستقرة أو عالية الخطورة ، فضلاً عن الخبرة في الخطوات المتبعة في الحالات العاجلة والصدمات.

ويضم غرفة عمليات للولادة وغرفًا وأجنحة لسكن الأم بعد الولادة خلال فترة مراقبة حالتها الصحية مع أعلى علامات النظافة والتعقيم.

يمكنك زيارة مركز مستشفى سعد التخصصي والعنوان: شارع الأمير فيصل بن فهد – بجوار امكانية التجارة – العقربية – الخبر – المملكة العربية السعودية.

رقم الهاتف: 966 13-882 8999.

                     
السابق
الإسكتش هو – سعودي ميكس
التالي
كتاب الفيزياء للصف الثالث الثانوي 2023 مستر محمود مجدى

اترك تعليقاً