منوعات

كود استلاف فودافون Vodafone لكل عملاء فودافون بعد نفاذ الرصيد

ما هو كود قسيمة فودافون 2022 الجديد؟ أعلنت شركة فودافون المصرية أنها قدمت سلسلة من الأكواد التي تتيح لعملائها الوصول إلى العديد من الخدمات ، بما في ذلك تحويل الرصيد وتحويل الرصيد ، وجاءت كل هذه الخدمات لإرضاء عملائها الكرام الذين طلبوا خدمات الطوارئ للحصول على رصيد دائن. .

قدمت Vodafone خدمة Salvni Balance عبر رمز قسيمة Vodafone ، والذي يمكن استخدامه في أي وقت إذا نفد رصيدك لإجراء مكالمة سريعة.


يندهش الكثير من الناس من نفاد رصيدهم في بعض الأحيان ، ويحتاجون إلى مكالمة هاتفية لتقديم طلب ائتمان من أحد أفراد الأسرة ، لكن الرصيد قد استنفد ، ومع خدمة السلفي يمكنك الحصول عليه ، وأيضًا عندما تكون بعيدًا عنك. في المنزل أو إذا كنت بعيدًا ولا يمكنك زيادة رصيد مكالماتك وترغب في الاقتراض لإجراء مكالمات ، يمكنك القيام بذلك في Vodafone Telecom في جمهورية مصر العربية.

الإستنتاج

استعارة شركة فودافون

قدمت شبكة Vodafone لكل عميل من عملاء Vodafone خدمة تسمح له باقتراض 4 جنيهات إسترلينية إذا كان رصيده أقل من 5 جنيهات إسترلينية ، ويمكن أن يصل القرض إلى 20 جنيهاً إسترلينياً.

شرط الحصول على خدمة سلفني فودافون أن تكون عميلاً في شبكة فودافون منذ أكثر من عام وأنك قد مرت شهرًا على الأقل بعد استخدام خدمة سلفني برصيد لتتمكن من الحصول على خدمة سلفني مرة أخرى. .

كود الاسترداد من فودافون

لطلب خدمة الائتمان المسبق ، تحتاج إلى طلب # 3 * للحصول على 3 جنيهات من الرصيد المسبق.

سعر الاسترداد لرصيد فودافون

في حالة طلبك للحصول على خدمة Vodafone الائتمانية بقيمة 4 جنيهات ، ستحصل على 3 جنيهات فقط و 1 جنيهاً مصريًا لصالح الشركة كرسوم خدمة.

شكرا لك خدمة سلفي

بالضغط على # 3 * يمكنك الاستفادة من خدمة سلفني شكراً للحصول على رصيد 3 جنيهات مع إمكانية الاقتراض أربع مرات.

خدمة اتصل بي شكرا لك

تتيح شبكة فودافون لعملائها إرسال رسالتين مجانيتين يوميًا دون أي تكلفة ، ويمكنك إرسال رسالة ثالثة أو أكثر بتكلفة 5 قروش للرسالة الواحدة ، عن طريق الاتصال برقم الخدمة * 505 #.

شكرا لخدمة النوت

غير متوازن؟ وهل تريد أن يتصل بك طرف آخر؟ قدمت Vodafone خدمة لعملائها تتيح لهم إجراء مكالمات لمدة ثلاث دقائق عبر خدمة Allnote مقابل 50 قرشًا فقط.

ادفع لي الخدمة شكرا لك

تتيح لك هذه الخدمة استخدام حساب أي من أقاربك أو أصدقائك ، ويتم ذلك عن طريق الاتصال بـ # وتكلفتها 5 قروش فقط.

خدمة Renly شكرا لك

بخمسة قروش فقط ، تتيح لك خدمة رينلي الاتصال برقم معين عندما ينفد رصيدك.

خدمة تحويل الرصيد من فودافون

يمكن لأي عميل من عملاء Vodafone Telecom الاستفادة من خدمة تحويل الرصيد من Vodafone ، من رصيد 50 جنيهًا مصريًا في مكالمة واحدة عن طريق الاتصال بالرمز أدناه:

  • # المبلغ * رقم الهاتف * 2 * 868 *
  • أو يمكنك الاتصال بـ 868 لتحويل الرصيد.

يقودنا هذا إلى نهاية مقالتنا حول كود قسيمة فودافون وجميع الخدمات الأخرى التي يمكن أن تساعدك عند نفاد الرصيد. إذا كان لديك أي أسئلة أو طلبات أو مشاكل ، فنحن تحت تصرف التعليقات لمساعدتك.

                     
السابق
كم طول ريتا حرب
التالي
أبشر أعمال الجوازات

اترك تعليقاً