منوعات

كورة مصرية .. رئيس الإسماعيلي: لن نلعب المباراة القادمة إذا لم يُعاقَب أمين عمر.. وقد نطلب حكامًا أجانب

طالب رئيس الجمهورية يحيى الكومي ، أمس ، بمعاقبة أمين عمر حكم مباراة فريقه أمام المقاولون العرب في الدوري المصري الممتاز.

انتهت المباراة بين الإسماعيلي والمقاولون بالتعادل السلبي ، لكن بعد مشادة من الحكم ، اشتبه في أن ركلة الجزاء لم يتم احتسابها للدراويش.


انظر أيضا..

وقال يحيى الكومي في حوار مع برنامج “كورة كل يوم” المذاع على قناة الحياة: “أنا لست مدربا لكني أعلم أنه عندما تلمس الكرة يد اللاعب تكون هناك ركلة جزاء. أرسل احتجاجًا رسميًا إلى اتحاد الكرة ولجنة التحكيم وطلبنا بسيط: “مثلما ارتكب المشجعون أخطاء وعوقبوا ، ارتكب الحكم أخطاء ويجب معاقبته ولا نريده أن يحكم. المباريات للإسماعيليين “.

واجه أمين عمر حكم الكثير من المشاكل وادعى أنه تعرض للهجوم بعد المباراة وأننا لن نلعب المباراة القادمة إذا لم نفي بالتزاماتنا.

“أريد أن أطمئن نفسي ، فقد عاقبتنا الجماهير عندما أقسم ، لذلك إذا ارتكب الحكم خطأ يجب أن يعاقب إذا لم يكن فوق القانون ويجب معاقبة الحكم بشدة.”

لقد كان حساسًا لأننا لم نكن في منطقة آمنة في التصنيف العالمي وإذا فزنا لكنا قد وصلنا إلى هناك لأن النقاط الثلاث ستحدد هويتنا “.

وتابع الزعيم كلماته: “إذا لزم الأمر ، سنطلب من الحكام الأجانب بأي ثمن 25 ألف دولار ، وسأعطيها بالمقابل. ننفق الملايين للبقاء في الدوري ، والخطأ التحكيمي فادح “.

                     
السابق
القنوات المجانية الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك في قمة الدوري
التالي
تفسير حلم الحريق في البيت؟

اترك تعليقاً