منوعات

كيف اخترق غوغل , طريقة اختراق محرك قوقل , كيف اخترق كوكل

لأكتب: مدير – آخر تحديث: 11 أكتوبر 2022

كيفية اختراق جوجل ، كيفية اختراق محرك جوجل ، كيفية اختراق جوجل


جوجل هي واحدة من أكبر وأكبر الشركات الأمريكية. يتعامل مع الإعلانات المتعلقة بخدمات البحث على الإنترنت من قبل محرك البحث الشهير جوجل. لديها العديد من المواقع والنطاقات الفرعية التي تقدم العديد من الخدمات المختلفة للمستخدمين على الإنترنت ، وهي شركة كبيرة جدًا ومتخصصة بشكل عام في التكنولوجيا ، وقد تم تأسيسها في 4 سبتمبر 1998 ، وبدون حديث طويل ، فهي شركة عملاقة التي تشتهر بشهرتها العظيمة في جميع دول العالم ، ولكن يجب أن تعلم أن Google تتجسس عليك وعلى كل ما تفعله على جهازك وعلى الإنترنت ويتتبع كل ما تفعله ومعلوماتك وبياناتك وصورك يمكن بيعه لأي جهة حكومية أو لأي شخص يدفع ما يكفي من المال لرغبته ، لذا أقترح عليك قراءة المقال الخاص بأخطر برنامج تجسس WhatsApp الذي ذكرته فيه ، إلى أفضل بديل لـ Google و Facebook و Whatsapp.

لماذا تبحث عن كيفية اختراق محرك بحث جوجل جوجل؟

طريقتك في البحث لها وجهان ، الأول جيد جدًا ومفيد جدًا والآخر سيء ، فلنبدأ بالسوء حتى لا يتعثر حالتك المزاجية في النهاية ونستمر في القراءة بصوت عالٍ ، الشيء السيئ هو أن لديك في هذا أرادت إحدى الطرق كيفية اختراق Google ، تسأل نفسك منطقيًا هل لديك طريقة لاختراق google على google نفسها ، فهم لا يستطيعون رؤية ذلك وسد الثغرة وأيضًا من هذا الأحمق الذي يجد ثغرة في google وينشرها لك على Google ، ويضيع مكافأة بآلاف الدولارات ويقدم لك ثغرة و … و … الشيء الآخر هو أنك تكتب استعلام بحث لم تكتبه كيف تقوم باختبار هاك موجود على google ولكني كتبت كيفية اختراق جوجل أو كيفية اختراق جوجل الحساب يشير إلى أنك لا تعرف شيئًا ، لذا أتمنى أن تقرأ المقال حول كيف تصبح مخترقًا وأن تحصل عليه دراسة صحيحة ، أتمنى لك التوفيق ،

كيفية اختراق جوجل

بالنسبة إلى الخير ، فإن استخدامك لـ google للبحث عن شيء ما تفكر فيه ، كن دائمًا على هذا النحو وستصل إلى هدفك من خلال تطبيق ، وستعمل بجد ، ومتعب ، ولن تستسلم أبدًا ، وستظل دائمًا مثل أي شيء أنت ضع في اعتبارك وتريد أن تعرف ، لا تسأل أي شخص فقط وقم بإجراء الكثير من البحث. إذا لم تجد ما تبحث عنه ، فاسأل من تريد ، لكنني متأكد من أنك ستجد ما تبحث عنه. اجعل Google صديقك في البحث عن معلومات مفيدة. اطرح عليه أي سؤال ، فهو الوحيد الذي لن يشعر بالملل ولن يضحك على الأسئلة التي تطرحها ، وأتمنى لك حظًا سعيدًا.

كيف تحصل على مكافأة مالية من جوجل؟
اختراق جوجل
تدفع Google وغيرها من الشركات الكبيرة المعروفة التي تدعم نظام المكافآت لأي متسللين أو أي شخص يبلغ عن ثغرة أمنية في مجال تضعه Google في Scope ، والذي يقدم مكافأة مالية إذا أبلغوا عن ثغرة أمنية عالية الخطورة أو ثغرة تكشف المجال أو المستخدم. أي استغلال لها يؤدي إلى اختراق الموقع أو سرقة البيانات منه أو من المستخدمين. يعتمد المبلغ المدفوع على نوع الثغرة التي تكتشفها ولكل ثغرة هناك خطر معين. ستكون مكافأة Google رائعة ، من أجل العثور على ثغرة في موقع Google ، يجب أن تصبح أولاً مخترقًا ، لقد تحدثنا بالفعل في موضوع منفصل حول كيفية أن تصبح متسللًا محترفًا ويمكنك بسهولة اختراق أي شيء تريده.

كيفية اختراق جوجل
من أجل اختراق موقع Google ، عليك أن تجد ثغرة في أحد المواقع أو أي منطقة في Google ، ولكي تفعل ذلك ، يجب عليك أولاً تعلم اختبار الاختراق ومعرفة كيفية البدء في تعلم القرصنة أو القرصنة باللغة الإنجليزية ، تحتاج إلى الاطلاع على الموضوع الذي تطرقنا إليه بالفعل وهو كيف تصبح مخترقًا في طريقك إلى القرصنة الاحترافية ، كما تحتاج إلى تعلم لغات برمجة تطبيقات الويب لتكون أكثر وعياً بما تفعله وسيساعدك هذا على الكثير في اكتشاف الثغرات الأمنية في Google وتطبيقات الويب الأخرى ،

اختراق حساب جوجل

إن لغات البرمجة التي أوصي بها هي Python و JavaScript و PHP و Ruby. سيساعدك القليل وكيفية عمله كثيرًا في اكتشاف الثغرات الأمنية ، وفيما يتعلق باختبار الاختراق ، راجع المقالة التي ذكرتها لأننا أوضحنا لك كيفية البدء في عالم الاختراق بشكل عام وفي مجال الاختراق اختبار الاختراق لتطبيقات الإنترنت على وجه الخصوص.

هذا كل شيء ، لا تنس مشاركته مع أصدقائك

                     
السابق
التسوق لافضل الملابس النسائية في السعودية مع كود خصم حتى 40%
التالي
في اي عام خلقت ؟ مشرف ؟

اترك تعليقاً