سؤال وجواب

للمكملين نتائج الثانوية العامة توجيهي فلسطين الإكمال 2022 رابط الدورة الثانية نتائج التوجيهي 2022 بالاسم أو رقم الجلوس

المحتويات

رابط نتائج التوجيهي 2022 فلسطين

يسرنا اليوم التعميم على جميع طلاب الإكمال في الثانوية العامة بفلسطين، أنه سيتم الإعلان عن نتائج الدورة الثانية من الثانوية العامة الأربعاء صباحاً وسيكون بإمكان طلبة الإكمال ومن لم يحالفهم الحظ في الدورة الأولى، من البحث عن نتائج الثانوية العامة التوجيهي الإكمال فلسطين 2022 عن طريق رابط الفحص الذي سنرفقه لكم في نهاية المقالة.

إعلان نتائج التوجيهي الدورة الثانية 2022 رابط الفحص

وبحسب وزارة التربية والتعليم فإن النتائج التي سيعلن عنها، تشمل المحافظات الشمالية الضفة الغربية المحتلة، والمحافظات الجنوبية.


نتائج التوجيهي الإكمال (الدورية الثانية)

أعلنت وزارة التربية والتعليم في فلسطين، أن نتائج الثانوية العامة للعام 2022 (الدورة الثانية)  ستعلن غدا الأربعاء في تمام الساعةالـ 8 صباحاً.

وفي التفاصيل:،  قالت الوزارة “إن عدد المتقدمين لهذه الدورة بلغ (17798) مشتركاً في مختلف الفروع، وفي محافظات الوطن كافة وخارجه، وقد نجح منهم (11193) مشتركاً، وبنسبة عامة (62.89 %).

نتائج الثانوية العامة الإكمال 2022 فلسطين

وتُعد هذه الدورة والتي عقدت جلساتها خلال الشهر الحالي في المحافظات الشمالية (الضفة) والجنوبية (قطاع غزة) والمدارس الفلسطينية خارج الوطن فرصة ثانية للطلبة الناجحين؛ لتحسين معدلاتهم أو الاستكمال عند الطلبة الذين لم يتمكنوا من النجاح في الدورة الأولى؛ وبما لا يزيد عن أربعة مباحث؛ لتمكين الطلبة من الالتحاق بمؤسسات التعليم العالي أسوةً بزملائهم الذين اجتازوا امتحان الثانوية العامة بنجاح في دورته الأولى.

رابط فحص نتائج التوجيهي 2022 دورة الاكمال

ولضمان حصولكم على نتائجكم في دورة الاكمال 2022 من الثانوية العامة نقدم لكم في منصة فيرال رابط فحص نتائج الثانوية العامة التوجيهي الإكمال الدورة الثانية في فلسطين من خلال رابط فحص سريع:

للوصول إلى الرابط إضغط هنا

 

                     
السابق
رابط نتائج الثانوية العامة الدورة الثانية لعام 2022 لطلاب الإكمال نزلت نتائج التوجيهي 2022 فلسطين
التالي
طريقة التسجيل في جامعة الجوف 1444

اترك تعليقاً