اخبار حصرية

ماذا يوجد في جيب اراوخو؟

المحتويات

ماذا يوجد في جيب اراوخو؟

عزز الأوروجوياني رونالد أراوخو، مدافع برشلونة، تقدم البارسا بهدف ثانٍ أمام غريمه ريال مدريد، في لقاء الكلاسيكو، على ملعب سانتياجو برنابيو، بالجولة 29 لليجا.

ماهي ديانة اراوخو

رونالد فيديريكو أراوخو دا سيلفا (بالإسبانية: Ronald Federico Araújo da Silva؛ مواليد 7 مارس 1999) هو لاعب كرة قدم أوروغواياني يلعب مدافعًا لنادي برشلونة الإسباني و‌منتخب الأوروغواي.


رونالد أراوخو – ويكيبيديا

ولد رونالد أراخو لأم برازيلية في مدينة ريفيرا انضم أراخو لنادي رنتيستاس من نادي مسقط رأسه هوراكان دي كاجواس.حيث ظهر لأول مرة في مسيرته مع فريق رنتيستاس في 24 سبتمبر 2016 حيث دخل كبديل في الشوط الثاني و كانت مباراة ضد فريق تاكواريمبو خارج أرض فريقه.

سجل أراخو أول هدف له في مسيرته ضد نادي سنترال إسبانيول مسجلا هدف التعادل. أصبح لاعباً أساسياً خلال موسم 2017 و سجل ثلاثية ضد نادي فيلا إسبانيولا في 17 يونيو من نفس العام.

هل اراخو لاعب برشلونة مسلم

رونالد يفضل بقاء حياته الخاصة منفصلة عن عمله لذا لم يذكر ما هو دينه،لكن بعض نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي يقولون انه مسلم.

ماذا يوجد في جيب اراوخو؟

سجل أراخو أول هدف له في مسيرته ضد نادي سنترال إسبانيول مسجلا هدف التعادل. أصبح لاعباً أساسياً خلال موسم 2017 و سجل ثلاثية ضد نادي فيلا إسبانيولا في 17 يونيو من نفس العام.

بوسطن ريفر

في 28 يوليو 2017 انضم أراخو لنادي بوسطن ريفر الأوروغواياني. ظهر لأول مرة مع الفريق يوم 18 سبتمبر حيث نزل كبديل في مباراة أمام نادي التانكي سيسلي.

برشلونة

في 29 أغسطس 2018 وقع رونالد أراخو عقداً مع نادي برشلونة مدته 5 سنوات مقابل 1.7 مليون يورو، بالإضافة إلى 3.5 مليون يورو كمتغيرات؛ تم تعيينه في البدايات لنادي برشلونة ب.

لعب أول مباراة له مع نادي برشلونة و كذلك في الدوري الإسباني ضد نادي إشبيلية في 6 أكتوبر من العام التالي، حيث خرج من مقاعد البدلاء ليحل محل اللاعب جان-كلير توديبو في الدقيقة 73 من المباراة والتي فاز بها فريق برشلونة بأربعة أهداف دون رد ولكن تم طرده بسبب عرقلته للاعب خافيير هيرنانديز.

في موسم 2022-21 تم ترقية رونالد أراخو إلى الفريق الرئيسي والتشكيلة الأساسية حيث ارتدى قميص رقم 4 والذي كان يرتديه اللاعب السابق إيفان راكيتيتش. في 19 ديسمبر 2022 سجل أراخو هدفه الأول في مسيرته مع نادي برشلونة وكذلك في الدوري الإسباني. انتهت المباراة بالتعادل 2–2 على أرضه ضد نادي فالنسيا. في 22 أبريل 2021 سجل أراوخو هدفه الثاني ل‍برشلونة في مباراته ضد خيتافي والتي انتهت بالفوز بنتيجة 5–2 لفريق برشلونة.

ماذا يوجد في جيب اراوخو؟

برشلونة

  • كأس ملك إسبانيا: 2022–21
                     
السابق
ماذا يصادف ٢٣ يونيو
التالي
من هو فارس التويجري موقع

اترك تعليقاً