منوعات

ما اوجه الشبه بين كل من المرض والوباء و الجائحة

لأكتب: مدير – آخر تحديث: 13 أكتوبر 2022

ما هي أوجه التشابه بين المرض والوباء والوباء؟


ما هي أوجه التشابه بين المرض والوباء والوباء؟

السؤال كالتالي:

ما هي أوجه التشابه بين المرض والوباء والوباء؟

الإجابة النموذجية هي: أوجه التشابه بين المرض والوباء والجائحة هي كما يلي:

  • المرض: هي حالة غير طبيعية تصيب جسم الإنسان أو عقله وتتسبب في اضطراب أو خلل في وظائف الإنسان ، مما يؤدي إلى إجهاد الجسم وضعفه.
  • وبائيهي زيادة في عدد الحالات المصابة بمرض في منطقة جغرافية ، والزيادة أكثر من العدد الطبيعي المتوقع الإصابة بالمرض ، وهذه الزيادة سريعة حيث أن هناك بعض المناطق التي تشهد انتشاراً مفاجئاً. للمرض ، وهذه الزيادة غير المتوقعة مع المرض لا تنتشر في كل البلدان ، بل تنتشر في جميع أنحاء البلاد.
  • الوباءوهو وباء ينتشر على نطاق واسع جدا يعبر الحدود الدولية ويصيب عدد كبير من الدول ويصيب اكبر عدد من الافراد والوباء يصيب البيئة والكائنات الزراعية وينتقل هذا المرض عن طريق اصابة واحدة شخص آخر بسبب العطس أو اللمس أو الاتصال المباشر مع الأشخاص على أجهزة الجسم ويمكن أن يؤدي في بعض الأحيان إلى الوفاة.

أهلا بك زوارنا الكرام في موقعنا المتواضع (اسألنا)

وبحمد الله وكفى والصلاة والسلام على عبادة من اختاره(اسألنا)لتضع بين يديك حلاً لكل ما يتعلق بالمنهج التعليمي ومراعاة جميع التفاصيل والبدء من رؤية جديدة للأسئلة والأجوبة وتحسين العديد من موضوعات التنوع والراحة للطالب في هذا العصر قدرة الطالب على فهمه وتطويره بما يتناسب مع مستوى الطالب. ( اسألنا)

                     
السابق
رابط بلاك بورد جامعة حفر الباطن الجديد blackboard lms uhb
التالي
يدفع القلب في كل ضربة من ضرباته كمية متغيرة من الدم

اترك تعليقاً