سؤال وجواب

متى موعد البروفيسور الجزء 4 متى يعرض

مسلسل البروفيسور

مسلسل البروفيسور هو واحد من المسلسلات المهمة والتي يبحث عنها كثير من المهتمين يواصلون متابعة حلقاته ومواسمه كاملة ، ووفقاً لما أعلنته الشبكة، فإن أشهر عملية سطو في التاريخ ستشهد نهايتها على جزأين، يتكون كل جزء من ٥ حلقات.. الجزء الأول يعرض في ٣ سبتمبر، والثاني في ٣ ديسمبر، من عام ٢٠٢١ ، وقال أليكس بينا، مبتكر ومنتج المسلسل: «حينما بدأنا كتابة الجزء الخامس في خضم جائحة كورونا، شعرنا أننا كنا بحاجة إلى تغيير ما يمكن أن يتوقعه المشاهدون من موسم مكون من ١٠ حلقات، واستخدمنا كل أداة يمكننا ابتكارها كي نعطي إحساس نهاية الموسم أو نهاية المسلسل بدءاً من الجزء الأول نفسه وقررنا أن نقدم نوع دراما شديد العدائية كي نضع العصابة على المحك.

وتابع: في الجزء الثاني، نركز أكثر على الجانب العاطفي للشخصيات، حيث نمر برحلة عبر خارطتهم العاطفية التي تعدنا مباشرةً لرحيلهم.«


متى موعد البروفيسور الجزء 4 متى يعرض

أكدت شبكة “Netflix” أن الموسم الرابع من المسلسل الإسباني “La Casa de Papel”، أو ما يعرف بـ”Money Heist” سيعرض  في الثالث من أبريل 2022، وفقاً لما جاء في موقع “فوربس”.

ونشرت الشبكة فيديو الإعلان على موقع يوتيوب باللغة الأصلية للمسلسل، وهي الإسبانية، في الثامن من ديسمبر، مع شعار “دع الفوضى تبدأ”.

ويعد “La Casa de Papel”واحداً من أكثر المسلسلات مشاهدة على شبكة “Netflix”، واستحوذ على شعبية كبيرة بعد عرض الموسم الأول منه،  الامر الذي دفع منتجي السلسلة إلى طرح أجزاء أخرى.

قصة البروفيسور الجزء الخامس 5

أحداث الموسم الخامس حين تكون العصابة محبوسة داخل بنك إسبانيا لأكثر من ١٠٠ ساعة. تمكنوا من إنقاذ لشبونة، ولكن أكثر اللحظات الحالكة تصيبهم بعد خسارة أحدهم..وتم القبض على البروفيسور من قبل «سيرا»، ولأول مرة، ليست لديه خطة هروب..وبينما يبدو الوضع وكأنه لا يمكن أن يزداد سوءاً، يأتي عدو إلى الساحة أكثر قوة مما واجهوه أبداً من قبل: الجيش..نهاية أعظم عملية سطو في التاريخ تقترب، وما بدأ كسرقة سوف ينتهي كحرب.

 

البروفيسور الموسم الخامس 5 الحلقة الأخيرة .

من المقرر أن تطرح آخر حلقات من الجزء الثانى لـ الموسم الخامس لـ مسلسل La Casa De Papel، في 3 ديسمبر الجارى، على أن يتكون النصف الثانى من الموسم الخامس والأخير من La Casa De Papel، من 5 حلقات، ويدور بعد أن فارقت طوكيو (Úrsula Corberó) الحياة ولا يزال العدو مجروحا داخل بنك إسبانيا، لكنه أكثر خطورة مما كان رغم جراحه.

وعلى الرغم من مواجهتهم لأصعب اللحظات وأعظم التحديات حتى الآن، إلا أن العصابة تضع خطة لإخراج الذهب دون أن يلاحظ أحد، وكي تزيد الأمور سوءاً، يرتكب البروفيسور أكبر خطأ في حياته.

ودار الجزء الأول من الموسم الخامس والأخير من La Casa De Papel مع احتجاز العصابة داخل بنك إسبانيا لأكثر من 100 ساعة، ولكنهم تمكنوا من إنقاذ لشبونة، ولكن أكثر اللحظات الصعبة تصيبهم بعد خسارة أحد أفراد العصابة.

                     
السابق
متى تم اطلاق مسبار الامل ومشروع الامارات لاستكشاف المريخ ؟
التالي
باستعمال التقريب إلى أقرب عشرة، يقدر ناتج ٣٢ + ٥٧ بالعدد ١٠٠

اترك تعليقاً