مسلسلات

متى يبدا مسلسل امينه حاف الجزء الثاني 2

متى يبدا مسلسل امينه حاف بعد عرض الحلقة الاولى من مسلسل امينة حاف الجزء الثاني , ظهر إبداع المخرج ” سائد بشير الهواري ” حيثُ لقى المسلسل اصداء كثيرة من الجمهور على ابداع الممثلين به وخاصة الفنانة الشابة الهام الفضالي التي كانت بطلة المسلسل في موسميه الأول والثاني , وقد لاحظنا تشوق الجمهور والمشاهد لانتظار باقي حلقات المسلسل الكويتي امينة حاف في موسمه الثاني امينة حاف من الحلم الى الحقيقة و أننا في فيرال , نسعى للحيث عن مواعيد عرض مسلسل امينة حاف , ومتى يبدأ مسلسل امينة حاف الجزء الثاني ..

مسلسل امينة حاف 2 الحلقة 1 الاولى HD

المحتويات

متى يبدا مسلسل امينه حاف

تزامناً مع دخول شهر رمضان المبارك , يبحث محبو المسلسل عن موعد عرض مسلسل امينة حاف2 خلال شهر رمضان الفضيل، حيث حقق المسلسل نجاحاً واسعاً خلال رمضان الماضي 2021، فيما يترقب متابعو الدراما الكويتية في الخليج والوطن العربي المسلسل بجزئه الثاني في العام الجاري 2022، خاصةً بعد الزواج المفاجئ الذي جمع بين الفنانة الهام الفضالة ببطل المسلسل المشارك معها شهاب جوهر والذي تم في شهر يوليو الماضي.


وتشارك في هذا الجزء الفنانة المصرية بدرية طلبة، كما وتم الاعلان سابقاً عن عدم مشاركة الفنانة الكويتية ليالي دهراب في الجزء الثاني من مسلسل أمينة حاف وكانت أوضحت أن انسحابها من المسلسل كانت بسبب ظروف صحية خاصة بها.

قصة مسلسل امينة حاف الجزء الثاني كاملة ويكيبيديا 

تتمحور أحداث مسلسل “امينة حاف2” حول أمينة التي تعي أن كل ما مرت به سابقاً كان من نسج خيالها وتحاول التأقلم مع واقعها، ومن ثم تتغير حياتها وتدخل في منحى غير متوقع ليتحول الحلم إلى حقيقة.

ويشارك في بطولة مسلسل أمينة حاف الجزء الثاني إلهام الفضالة، وزوجها الفنان شهاب جوهر، بالإضافة إلى النجمة القديرة طيف وفهد باسم، والفنانة المصرية بدرية طلبة.

موعد عرض مسلسل امينة حاف2

بعد أن نشرت قناة ام بي سي دراما برومو ترويجي للمسلسل من خلال صفحتها الرسمية على “تويتر”، مُعلقةً: “قريباً في رمضان أمينة حاف الجزء الثاني من الحلم إلى الحقيقة , بدأ بحث المتابعين عن مواعيد عرضض المسلسل الكويتي الكوميدي امينة حاف الجزء الثاني , بعد أن لاقى الموسم الأول منه نجاحاً كبيراً , وفيما يلي أوقات ومواعيد عرض مسلسل امينة حاف الجزء الثاني :

كما يعرض المسلسل يومياً من الأحد الى الخميس في الأوقات التالية :

  • 1.00 مساءاً بتوقيت جرينتش
  • 2.00 مساءاً بتوقيت الجزائر
  • 3.00 مساءاً بتوقيت مصر
  • 4.00  مساءاً بتوقيت السعودية
  • 5.00 مساءاً بتوقيت الإمارات

الإعادة

  • 12.00 منتصف الليل بتوقيت جرينتش
  • 1.00 صباحاً بتوقيت الجزائر
  • 2.00 صباحاً بتوقيت مصر
  • 3.00 صباحاً بتوقيت السعودية
  • 4.00 صباحاً بتوقيت الإمارات

القنوات الناقلة لمسلسل “أمينة حاف 2”

أعلنت قنوات الام بي سي الشهيرة عن بدء عرض أولى حلقات مسلسل أمينة حاف 2 تزامناً مع بدء أول أيام شهر رمضان الفضيل من خلال شاشتها على التلفزيون، كما وستعرض الحلقات بشكل يومي على منصة شاهد التابعة لقنوات mbc.

حيث نشرت منصة “شاهد” التابعة لقنوات الام بي سي اعلان مسلسل “أمينة حاف2” والتي بينت الأحداث الجديدة والمشوقة والتي تتسم بطابع كوميدي درامي جذب المشاهدين في الخليج والوطن العربي.

فريق عمل مسلسل أمينة حاف الجزء الثاني التمثيل

يشارك في بطولة المسلسل الكويتي مسلسل امينة حاف الموسم الثاني مجموعة من نجوم الدراما الخليجية , بالاضافة الى دخول الفنانة المصرية بدرية طلبة في أبطال العمل , وفيما يلي اسماء أبطال العمل :

إلهام الفضالة – طيف – شهاب جوهر – فهد باسم – عبد الله الطليحي – شوق الهادث – في الشرقاوي  – صمود المؤمن – شهد سلمان – إيمان العلي – أحمد النجار – طلال باسم – راندا حجاج – غرور صفر – جنان راشد – سعد كنعان – رشال الصالح – محسن النصار – بلال الشامي – طارق زكي – ناريك يعقوب – خالد العجيرب ( ضيف شرف ). التأليف : على دوحان. الإنتاج : المجموعة الفنية. الإخراج : سائد بشير الهواري.

                     
السابق
من قرارات الملك سلمان في المائة يوم الأولى رفع معاشات الضمان الاجتماعي
التالي
عدد خمسة معايير تساعدنا على التأكد من صحة المعلومات في شبكة الإنترنت المسؤولية والتبعية

اترك تعليقاً