اخبار حصرية

مريم ابو خالد Instagram

مريم ابو خالد هي واحدة من الشخصيات التي لقت شهرتها عن طريق الصدفة من خلال نشر فيديو لها وهي تجري حديثها مع الثلاجة ، وكان بداية طريقها للنجاح حتى أصبحت حديث وسائل التواصل الاجتماعي على نحو كبير فما هي قصة مريم ابو خالد ؟

قصة مريم ابو خالد ؟

شابة فلسطينية دفعها الملل الى اجراء حوار مع ثلاجتها في المنزل ورفعه على الانترنت لتلقى شهرتها بالصدفة ولاقت تسجيلاتها رواجا واسعا فى الإنترنت، حيث تسخر الممثلة الشابة عبر هذه التسجيلات المصورة من واقع الحال الذين يعيش فيه الناس حاليا فى الحجر الصحى وعلاقاتهم مع “ثلاجاتهم” أثناء الحجر.


1

مريم ابو خالد من وين ؟

وبدأت الممثلة الفلسطينية مسيرتها على مسرح الحرية فى مخيم جنين بالضفة الغربية، وانتقلت منذ سنوات إلى العاصمة الألمانية برلين بحثًا عن تحقيق حلمها فى التمثيل وتطوير مهاراتها فى هذا المجال، وقالت الممثلة الشابة مريم، لشبكة “سكاى نيوز”، إن حالة العزلة التى تعيشها بسبب الإغلاق، والملل الذى انتابها على مدار الأسابيع الماضية فى البيت، وزياراتها المتكررة للثلاجة خلال هذه الفترة، دفعها إلى إجراء حوارات مع الثلاجة.

وفى المقابل، رحبت مريم بردود الفعل الإيجابية من التسجيلات التى تقوم بها، لاسيما تلك التى من الأهل والأصدقاء، كما أعربت عن تقبلها للانتقادات التى تعرضت لها، إذ اعتبر البعض أن ما تقوم به نوع من العشوائية.

3

مريم ابو خالد Instagram

 

                     
السابق
كم باقي على الاجازه المطوله وكم مدتها ؟
التالي
متصفح الويب هو برنامج تستخدمه لفتح ومشاهدة صفحات الويب صواب خطأ

اترك تعليقاً