سؤال وجواب

معلومات من هي تسابيح مبارك ويكيبيديا

معلومات من هي تسابيح مبارك ويكيبيديا , اعلامية سودانية اكتسبت شهرة كبيرة على العديد من المحطات التلفزيونية بمهارتها , وأدائها المميز , وهي ابنة الاعلامي الكبير مبارك خاطر , وفي هذه المقالة سوف نسلط الضوء على أهم المعلومات حول الاعلامية السودانية الجميلة تسابيح مبارك خاطر , من خلال موقع فيرال …

ملف:تسابيح مبارك وزوجها إبراهيم المرغني .jpg - ويكيبيديا

المحتويات

من هي الاعلامية تسابيح مبارك خاطر ويكيبيديا

تمكنت الأعلامية تسابيح مبارك أن تتصدر عناوين محركات البحث على مواقع التواصل الاجتماعي والانترنت , فهي اعلامية سودانية تعمل في قناة اسكاي نيوز، تألق نجمها من خلال مشاركاتها المتميزة بعد تجربة وخبرة اكتسبتها من خلال عملها على قناتي الشروق والنيل الأزرق في الخرطوم .


معلومات من هي تسابيح مبارك ويكيبيديا

نشأت الاعلامية السودانية تسابيح مبارك في مدينة الخرطوم بحري. حيث تنحدر اصولها من منطقة ام طرفاية ، وهي منطقة أشتهرت بالعارفين بالله والمشايخ منذ فترة طويلة ، وبعد فترة هاجرت مع أسرتها وذهبت للعيش في دولة ليبيا ، وأكملت دراستها الجامعية هناك ، ثم حصلت على شهادة صحافة واعلام. وبعدها عادت للسودان وعملت بقناة النيل الازرق وأكتسبت خلالها شهرة واسعة وهي الان تعتبر من أشهر المذيعين في عالم الإعلام الاخبارى في الوطن العربي.

مواليد تسابيح مبارك خاطر , كم عمرها ؟

ولدت في الثالث من شهر ديسمبر 1988 (العمر 33 سنة) , وهي ابنة الأستاذ الإعلامي الكبير مبارك خاطر وهي متزوج من وزير الدولة بوزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأسبق إبراهيم الميرغني ولديهم أبناء

من هو زوج الاعلامية تسابيح مبارك خاطر ؟

زوج الاعلامية تسابيح مبارك هو ابراهيم الميرغني , حيث وُلد في كسلا، السودان وهو نجل زعيم حزب الاتحاد الديمقراطي، محمد عثمان الميرغني. درس جميع المراحل الدراسية بالخرطوم بحري وأكمل دراسته الجامعية في كلية الاقتصاد والعلوم السياسية، جامعة القاهرة. وهو متزوج من المذيعة التلفزيونية السودانية تسابيح خاطر ولديه طفلين.

من هو ابراهيم الميرغني زوج الاعلامية تسابيح مبارك ؟

ابراهيم الميرغني زوج الاعلامية تسابيح مبارك هو المتحدث الرسمي للحزب الإتحادي الديمقراطي وعضو المكتب السياسي وهيئة القيادة للحزب , كان عضواً في رابطة الطلاب الاتحاديين لدورتين وعضو مكتب تنفيذي لدورة، ورئيس رابطة الطلاب الاتحاديين لدورتين، ثم عضو مكتب سياسي بعد مؤتمر المرجعيات وعضو القطاع سياسى ثم عضو الهيئة القيادية، وأخيرا الناطق الرسمي باسم الحزب ورئيس لجنة إعلام المؤتمر لمدة 12 عاماً.

                     
السابق
ما يقال في جلسة الصلح بين الزوجين
التالي
Who is Coles insurance – موقع استفيد

اترك تعليقاً