سؤال وجواب

معلومات موضوع بحث عن كمال الودغيري بالفرنسية؟

معلومات موضوع بحث عن كمال الودغيري بالفرنسية؟ يسعدنا في هذه الموسوعة التعليمية (فيرال) , أن نقدم لكم كافة الفروض وحل جميع الأسئلة التعليمية المقررة في المنهاج التعليمي لهذا العام الدراسي , حيث نطل عليكم في هذه السطور لتزويدكم بالمحتوى التعليمي المطلوب , وهنا نعرض لكم معلومات موضوع بحث عن كمال الودغيري بالفرنسية؟

كمال الودغيري ويكيبيديا 

كمال الودغيري هو مهندس اتصالات وعالم فضاء مغربي في وكالة الفضاء الأمريكية (ناسا). كان الودغيري ضمن الطاقم المشرف على هبوط المركبتين سپيريت وأوپورتيونيتي على المريخ، وشارك كذلك في عملية إنزال مختبر علوم المريخ، وكانت مهمته في هذه البعثة الأخيرة متابعة الإشارات التي يصدرها روفر كيريوسيتي خلال عملية نزوله على كوكب المريخ٬ انتقل إلى لوس انجليس الولايات المتحدة في أواخر الثمانينيات ليكمل دراساته العليا في الاتصالات في جامعة جنوب كاليفورنيا.

في عام 1993 ، بعد سلسلة من المسابقات والمقابلات، كان واحداً من المجندين 6 الذين تم اختيارهم من بين 5000 مرشحا من قبل JPL وهو مختبر الدفع النفاث في باسادينا، وهذه واحدة من أهم المراكز البحثية التابعة ناسا لناسا .


معلومات موضوع بحث عن كمال الودغيري بالفرنسية؟

Kamel El Oudghiri est un ingénieur en communication et astronaute marocain de Figuig, il travaille pour l’agence spatiale américaine, la NASA.

كمال الودغيري مهندس اتصالات ورائد فضاء مغربي من مدينة فجيج يعمل في وكالة الفضاء الأمريكية ناسا.

Il faisait partie de l’équipage supervisant l’atterrissage des deux engins spatiaux Spirit et Opportunity sur Mars, et a également participé au processus d’atterrissage du Mars Science Laboratory, et sa mission dans cette dernière mission était de suivre les signaux émis par le rover Curiosity pendant le processus de sa descente sur la planète Mars.

عمل ضمن الطاقم المشرف على هبوط المركبتين سبيريت وأوبورتيونيتي على المريخ، وشارك كذلك في عملية إنزال مختبر علوم المريخ، وكانت مهمته في هذه البعثة الأخيرة متابعة الإشارات التي يصدرها روفر كوريوسيتي خلال عملية نزوله على كوكب المريخ.

Al-Wadaghiri faisait partie de l’équipage supervisant l’atterrissage des deux engins spatiaux Spirit et Opportunity sur Mars, et il a également participé au processus d’atterrissage du Mars Science Laboratory, et sa mission dans cette dernière mission était de suivre les signaux émis par le Le rover Curiosity lors de sa descente sur la planète Mars.
كان الودغيري ضمن الطاقم المشرف على هبوط المركبتين سبيريت وأوبورتيونيتي على المريخ، وشارك كذلك في عملية إنزال مختبر علوم المريخ، وكانت مهمته في هذه البعثة الأخيرة متابعة الإشارات التي يصدرها روفر كوريوسيتي خلال عملية نزوله على كوكب المريخ
                     
السابق
على اي قناة يعرض فيلم الرسالة اليوم 2022؟
التالي
موقع ispits.sante.gov.ma نتائج التمريض ٢٠٢٢ اسماء لوائح المقبولين في التمريض 2022 – 2023؟

اترك تعليقاً