منوعات

معنى كلمة Anti Mildew في المكيف

جدول المحتويات

معنى كلمة مضاد للعفن في المكيف وهو أحد الأزرار الموجودة في جهاز التحكم في مكيف الهواء ، لأن التكييف به العديد من الأزرار بوظائف محددة تساعد الأشخاص على استخدام المكيفات. المرجع هو المعنى الدقيق لمكافحة العفن الفطري ، وسوف نتعرف أيضًا على معنى المصطلحات الأخرى في جهاز التحكم عن بعد لمكيف الهواء.

المحتويات

تكييف

يعتبر التكييف من الأجهزة الضرورية في فصل الصيف ، وذلك لأنه يحافظ على درجة حرارة المكان ، بالإضافة إلى تخفيف درجة حرارة جسم الإنسان ، حيث يتم مساعدته في كل مكان بواسطة الشفرات المتحركة الموضوعة أفقياً وعمودياً ، وعند تلف المروحة الموجودة في التكييف ، سيستمر التكييف في توصيل الهواء البارد ولكن بكميات قليلة.


معنى كلمة مضاد للعفن في المكيف

وهي من الخيارات التي يمكن أن ينشطها الإنسان في المكيف لمكافحة العفن والفطريات التي تتجمع فيه ، حيث أن خروج هذه القوالب من المكيف عبر الهواء إلى الإنسان يؤدي بشكل مباشر إلى حدوث العديد من الأمراض وبالتالي لها تأثير كبير على الجهاز التنفسي ولذلك يجب تفعيل هذه الوظيفة للمساهمة في إخراج هواء نظيف ونقي من التكييف وحماية الناس من الأمراض. ومن هنا جاءت الإجابة الصحيحة على السؤال الذي يطرح: “معنى كلمة مضاد العفن في المكيف هو:

  • مضاد للفطريات أو مضاد للفطريات.

معنى كلمة صحة في التكييف

تعتبر كلمة الصحة من الأزرار الموجودة في المكيف ، وهي تعبر عن تشغيل الخيار الصحي أو ما يعرف بوضع المؤين ، حيث يوجد هذا الزر في وحدات التكييف الحديثة ، ويقصد به التحكم في جهاز ايون الهواء حيث ان مبدأ عمله يقوم على قتل البكتيريا المنتشرة في الهواء. بالإضافة إلى تنظيف الهواء من الأتربة والأوساخ واستبداله بسرعة بهواء نقي ، يساهم هذا الزر في تنقية الهواء بشكل جيد ، مما يضمن وصول الأشخاص إلى الهواء النظيف ، حيث يتم تنشيط الحالة الصحية للمكيف بالضغط على الزر. الصحة الزر وسيتم إيقاف تشغيله بالضغط على الزر نفسه.

معنى كلمة eco في جهاز التحكم عن بعد لمكيفات الهواء

هو أحد الأزرار الموجودة في جميع مكيفات الهواء الحديثة التي تعمل من خلال جهاز التحكم عن بعد ، حيث تعني كلمة “eco” توفير الطاقة ، تنعكس هذه الوظيفة في آلية العمل من خلال استخدام المروحة والضاغط بكفاءة لتوفير الحد الأدنى من الطاقة ، مما ينتج عنه الوصول إلى درجة الحرارة المطلوبة تعمل المروحة كل 10 دقائق لمدة 20 ثانية لقياس درجة حرارة الغرفة وعندما يصل التكييف لدرجة الحرارة المطلوبة يتوقف الضاغط وتستمر سرعة المروحة بدون استهلاك إضافي للطاقة.

انظر أيضا: مقبض تكييف شارب

قائمة كاملة بأزرار التحكم عن بعد لمكيف الهواء

تحتوي أجهزة التحكم عن بعد الخاصة بمكيف الهواء على العديد من الأزرار ، لكل منها وظيفة محددة. أسماء هذه الأزرار ووظائفها في التكييف هي كما يلي:

مصطلح دور
في وضع الإيقاف أزرار تشغيل وإيقاف مكيف الهواء.
سرعة المروحة مقبض ضبط سرعة مروحة مكيف الهواء.
توربيني أزرار لضبط درجة حرارة التكييف (+) و (-).
جمل اضبط موضع المنظم في الهواء.
الوضع زر وضع التشغيل.
مجموعة التأرجح مقبض لضبط اتجاه مضخة هواء التكييف.
بارد وضعية التبريد في التكييف.
جاف وضع التجفيف في مكيف الهواء.
قليل وضع التدفئة في مكيف الهواء.
المعجب موضع المروحة في التكييف.
الحرارة مقدار الحرارة والتدفئة في المحرك.
(مؤقت) و (ساعة) أزرار التحكم في توقيت تكييف الهواء.
المنبه مفعل زر بدء التوقيت.
انتهى الوقت زر توقف الوقت.
ينام انتقل إلى وظيفة النوم.

انظر أيضا: يقوم التكييف بنفخ الهواء بدون تبريد

بهذا وصلنا إلى خاتمة مقالتنا ، والتي تعرفنا فيها على معنى كلمة مضاد للعفن في المكيف كما ذهبنا إلى سطور المقال لشرح مفهوم التكييف ، حيث ذكرنا ما تعنيه كلمة “eco” في جهاز التحكم عن بعد لمكيف الهواء ، وشرحنا قائمة كاملة بأزرار التحكم عن بعد للمكيف.

                     
السابق
ماذا يشرع في نصيحة السلطان؟
التالي
من هي منى سامي ويكيبيديا

اترك تعليقاً