سؤال وجواب

من هو إيهاب جلال ويكيبيديا

من هو إيهاب جلال ويكيبيديا , لاعب ومدرب كرة قدم مصري , لعب كمدافع ، و من الأندية التي شارك فيها ايهاب جلال كلاعب كرة قدم ، وهي نادي الشمس المصري، ونادي الإسماعيلية المصري , كما ولعب المدرب ايهاب جلال ضمن نادي المصري، ونادي القناة، والنادي المصري حيث حظي بشهرة كبيرة , وفيما يلي نتعرف على معلومات أكثر عن اللاعب المصري ايهاب جلال ..

هل ايهاب جلال اخو ياسر جلال - طموحاتي

المحتويات

من هو إيهاب جلال ويكيبيديا

هو لاعب كرة قدم مصري سابق والمدرب الحالي لمنتخب مصر يبلغ من العمر 54 سنة , لعب في مسيرته لأندية الشمس والإسماعيلي والمصري والقناة، ونادي المصري، وحاليًا مدير فني لنادي بيراميدز ويحسب له أنه نجح في قيادة فريق مصر للمقاصة للتأهل لدوري أبطال أفريقيا لأول مرة في تاريخه.


بدأ مشواره الكروي كلاعب كرة قدم في صفوف الناشئين بناش الشمس الرياضي ، و ذلك في عام 1995 حتى عام 1999 لفت أنظار المدربين , و قد حظي ايهاب جلال بتحقيق نجاحاً باهراً ، في قيادة فريق مصر للمقاصة للتأهل لدوري أبطال أفريقيا لأول مرة في تاريخه .

اللاعب والمدرب إيهاب جلال السيرة الذاتية

لاعب كرة قدم سابق يعتبر من الشخصيات المرموقة في مهنة التدريب مصر من مواليد 14 أغسطس 1967 من محافظة الدقهلية , مصر , عمل مع فريق نادي الحمام مرتين وكذلك مع المحلة وكفر الشيخ مرتين وأيضًا مع تيلفونات بني سويف , في يوليو 2014 تم تعيينه مديرًا فنيًّا لنادي مصر للمقاصة ، وفي الموسم الثالث له مع الفريق حقق نتائج طيبة مع الفريق وأصبح وصيف الدوري، وتأهل الفريق لدوري أبطال أفريقيا لأول مرة في تاريخه، ولكن في أغسطس 2017 ترك تدريب الفريق ؛ بسبب تفريط إدارة نادي المقاصة في لاعبي الفريق، بجانب عدم التعاقد مع لاعبين على نفس المستوى.

وفي 15 أكتوبر 2017 تم تعيينه مديرًا فنيًّا لنادي إنبي لمدة موسمين اعتبارًا من الموسم الجاري، بعد اعتذار طارق العشري عن استكمال مهمته مع الفريق بعد أن تواصل مع إدارة النادي ليبلغهم أنه لن يستطيع استكمال مهمته ووافقوا على اعتذار المدرب بسبب تراجع نتائج الفريق ؛ إذ لم يحقق الفريق أي فوز في مباريات الدوري العام منذ انطلاقه.

وفي 7 يناير 2018 تم تعينه مديراً فنيا لنادي الزمالك لمدة موسم ونصف وذلك بعد دفع الشروط الجزائيه الخاصة بناديه السابق نادي انبي.

كم عمر إيهاب جلال مواليده ؟

ولد اللاعب المصري ايهاب جلال في الرابع عشر من شهر أغسطس من العام 1967 في مدينة الدقهلية في جمهورية مصر العربية , ويبلغ من العمر 54 سنة , كانت بداية حياته كمدرب في السلك الإداري مع فريق النادي المصري، كما أنه شغل منصب مدير الكرة مرتين بالإضافة إلى شغله مع فريق نادي الإسماعيلي، ثم قرر أن يغير وجهته في موسم 2009–2010 لمقعد المدير الفني حيث كانت البداية الفنية كانت من كهرباء الإسماعيلية في دوري الدرجة الثالثة كما أنه اعتبرها من أهم المحطات في حياته فبعدها قررر الاستمرار كمدير فني.

                     
السابق
كورة مصرية .. مرتضى منصور يتحدث عن موسيماني.. ويوجه رسالة جديدة إلى الخطيب
التالي
اختبار لغتي الخالدة لجميع المراحل المتوسطة الفصل الثالث

اترك تعليقاً