اخبار حصرية

من هو زوج روزانا اليامي ويكيبيديا

روزانا اليامي هي مواطنة سعودية لأب سعودي وأم مصرية ، فهي ترجع لأصول سعودية نجرانية أباً عن جد ، وبعد الجدل الذي أُثير حول جنسيتها، ردّت روزانا اليامي بمقطع فيديو عبر صفحتها الخاصة وقالت: “واحد يقولي أحس إنه فيكي عرق سوداني، لو فيا عرق سوداني أردني فلسطيني.. أو أي جنسية أخرى في العالم ترى أفتخر فيها.. ما أنكر أصلي”.
وأضافت:”سعودية وأمي مصرية وأبي من نجران العريقة وجدتي شريفة.. ومافي أي عروق أخرى ولو في عروق أخرى أنا افتخر.. وترى أهل السودان خير وبركة وتحية لكل البلدان العربية”.

المحتويات

زواج روزانا اليامي

في شهر آب/أغسطس عام 2019 نشرت ​روزانا اليامي خبر زواجها مع ارفاقه بصورتين الأولى بعد وضعهما الخاتمين، وعلّقت: “روزانا وخالد”، والثانية ظهرت فيها وجها لوجه مع زوجها، وكتبت: “بارك الله لهما وبارك عليهما وجمع بينهما في خير”.


وتعمدت عدم الكشف عن أي تفاصيل تخصّ زوجها، هذا إضافة إلى إخفائها وجهه.

طلاق روزانا اليامي

ولكن في شهر شباط/فبراير عام 2021، أعلنت روزانا الياميإنفصالها عن زوجها بصور ردت فيها على متابعيها في صفحتها الخاصة، وكتبت “أيوه إنفصلنا.. وقريب إنشالله راح يخلص إجراءات الطلاق”.
وأضافت: “هذا نصيب.. الله يكتبلي الخير ويكتبله الخير ويعوضنا بالأفضل ويوفق كل أحد فينا بحياته الجديدة”.

من هو زوج روزانا اليامي

حرصت روزانا اليامي على تغطية وجه عريسها من خلال وضع “إيموجي” قلب حب، واكتفت فقط بذكر اسمه وهو خالد دون أن تذكر أن معلومات إضافية عنه.

 

 

 

 

 

 

 

 

                     
السابق
جود عزيز كم عمرها ووزنها ؟
التالي
من هي جواهر محمد ويكيبيديا وكم عمرها؟

اترك تعليقاً