منوعات

من هو زوج منى امرشا ويكيبيديا ؟

أهلا وسهلا بكم في منصة فيرال حيث نقدم لكم كل المعلومات الكافية والصحيحة حول زوج المطربة منى أمرشا , نسعد بزيارتكم لموقع فيرال ونطل عليكم اليوم بشخصية جديدة حيث يتم السؤال عنه بكثرة , وأثار الكثير من الفضول لدى متابعي ومحبي الفنانة منى أمرشا على مواقع التواصل الاجتماعي ومواقع الإنترنت, فكل المتابعين يرغبون في معرفة من هو زوج الفنانة منى امرشا الذي تركت منى أمرشا الفن ومسيرتها الفنية لبدء حياتها معه.

www.wtniaat.com/contents/newsm/28502_0.jpg

 

من هي منى أمرشا ويكيبيديا

منى أمرشا هي مغنية مغربية اشتهرت بغناءها باللهجة الخليجية , درست في مجال الاقتصاد، دخلت في مجال الغناء بعد مشاركتها في برنامج ألبوم بعام 2007، قدمت العديد من الأغاني المنفردة والمصورة التي دعمتها خلالها شركة بلاتينيوم ريكوردز. إستطاعت أن تحقق النجاح حيث كان لها طابع خاص وجديد آنذاك بالأغاني المصورة، لكن مشوارها الفني لم يستمر طويلًا حيث إنها سرعان ما أعلنت عن اعتزالها وذلك بعدما تزوجت عام 2013.


كم عمر منى أمرشا , مواليدها ؟

مواليد 1 يناير 1988 الدار البيضاء، المغرب , بالغة من العمر 33 سنة .

من هو زوج منى امرشا ؟ من يكون ؟

زوج الفنانة منى أمرشا هو الأمير السعودي عبدالله بن سعد بن عبدالعزيز، والذي كان سبب انسحابها من الفن والمؤتمرات الصحفية وأي ظهور تلفزيوني، والأمير السعودي عبد الله بن سعد بن عبد العزيز زوج الفنانة منى امرشا، تزوجها بعد طلاقه قبلها بقليل، وبعد زواجهما رزقا بمولودهما الأول نايف عبد الله بن سعد بن عبد العزيز.

الامير عبدالله سعد زوج منى امرشا

عبد الله بن سعد بن عبد العزيز آل سعود (22 جمادى الأول 1407 هـ / 23 يناير 1987) أمير سعودي ولد بمدينة برشلونة الإسبانية وهو الابن السابع من أبناء الأمير سعد بن عبد العزيز آل سعود، ووالدته الأميرة نورة بنت عبد اللطيف بن فيصل نادرشاه

سبب اعتزال منى امرشا الغناء

انتهت مسيرة الفنان منى امرشا الفنية عام 2013 بعد إعلانها اعتزالها السريع من الفن، والذي جاء بعد قرارها الزواج. دون الكشف عن سبب اعتزالها للفن، ولم يكن السبب فشلها مثلاً, حيث كان لديها العديد من الأغاني الناجحة ولم تتعرض لأية مشاكل أثناء عملها الفني، ليكشف أخيرًا أن سبب اعتزالها للغناء هو زوج منى امرشا وهو الأمير السعودي.

 

 

                     
السابق
الهذلي وش يرجع
التالي
نموذج طلب الاستفادة من منحة الزواج

اترك تعليقاً