سؤال وجواب

من هو سينتيا زرازير ويكيبيديا السيرة الذاتية

من هو سينتيا زرازير ويكيبيديا السيرة الذاتية , تصدرت سينتيا زرازير عناوين الأخبار بعد فوزها في انتخابات البرلمان اللبناني , حيث تعد واحدة من الشخصيات البارزة في لبنان , حيث نطل عليكم من خلال منصة فيرال لنوافيكم بأهم وأبرز المعلومات حول سينتيا زرازير ..

من هي سينتيا زرازير - السيرة الذاتية

من هو سينتيا زرازير ويكيبيديا السيرة الذاتية

أعلن وزير الداخلية بسام لولوي ، الثلاثاء 17 أيار 2022 ، النتائج النهائية الرسمية للانتخابات اللبنانية العامة الرسمية للانتخابات البرلمانية في لبنان، وكان على رأس الفائزين في الإنتخابات النائبة سينتيا زرازير، حيث تأكد فوزها في دائرة بيروت الأولى بعد حصولها على مقعدين، وقد أعرب سينتيا زرازير عن سعادتها في الفوز في الانتخابات، وأضافت أنها تتمنى أن تكون عند حسن ظن المنتخبين لها، كما قالت إنها ستبذل قصارى جهدها في خدمة الشعب اللبناني.


أسماء الفائزين في انتخابات البرلمان اللبناني 2022

  •  فاز في دائرة الشمال الأولى كل من محمد يحيى ، محمد مصطفى سليمان، وليد البعريني ، من هو أول أبناء السي خديجة في الاسلام تويتر جيمي جبور، أسعد ضرغام، سجيع عطيه، وأحمد رستم.
  • في دائرة بيروت الأولى فاز كل غسان حاصباني ، نقولا صحناوي، نديم الجميل، جان طالوزیان، بولا يعقوبيان، آغوب ترزیان، جهاد بقردوني، وسينتيا زرازير. من هي ملكة جمال الـ مورينا تاراكو الستشراء
  • في دائرة الجنوب الأولى، فاز كل من عبد الرحمن البزري، أسامة سعد في صيدا. وفي جزين: سعيد الأسمر، شريل مسعد، وعادة أيوب. سيحة البنت الـ .
  • في دائرة الجنوب الثانية فاز كل من نبيه بري، حسين جشي، علي خريس، عناية عز الدين، علي عسيران، وميشال موسى
  • في دائرة الجنوب الثالثة ، فاز كل من سن فضل الله، محمد رعد، علي فياض ، هاني قبيسي، علي حسن خليل، إلياس جرادي، أيوب حميد، قاسم هاشم، فراس حمدان،
  •  في دائرة جبل لبنان الأولى فاز من اد الحواط، رائد برو ، ندى البستاني، نعمة افرام، شوقي الدكاش، فريد الخازن، سيمون أبي رميا، وسليم الصايغ
  • في دائرة جبل لبنان الثانية فاز كل من سامي الجميل ، ملحم رياشي، رازي الحاج، إبراهيم کنعان، هاغوب بقرادونيان ، إلياس بو صعب، ميشال المر، وإلياس حنكش.
  • في دائرة جبل لبنان الثالثة، فاز كل من علي عمار، بيار بو عاصي، هادي أبو الحسن، آلان بوك يتر عون، فادي علامة، وكميل شمعون.
  • في دائرة جبل لبنان الرابعة، فاز كل من ، أكرم شهيب ، نزيه متى ، راجي السعد، تيمور جنبلاط ، جورج عدوان، مروان حماده، نجاة عون صليبا، سيزار أبي خليل، بلال عبدالله، حليمة قعقور، غسان عطالله، وفريد البستاني.
                     
السابق
موقع نتائج اسماء المقبولين في المسابقة المركزية ٢٠٢٢
التالي
لماذا احب الشيخ زايد – ديلي عرب

اترك تعليقاً