سؤال وجواب

من هي سندس عبد الهادي ويكيبيديا فتاة كده كده

من هي سندس عبد الهادي ويكيبيديا، وهي مقصد بحث كثير من رواد الانترنت ومواقع التواصل ، حيث يتم البحث بشكل مكثف عن سيرة سندس عبد الهادي ، هذه الفتاة التي ظهرت على نطاق واسع على تيك توك، وتمكنت من كسب شعبية كبيرة خلال فترة وجيزة عند ظهورها في برنامج ولفتت انتباه الجمهور من خلال طريقة حديثها ، بينما ظهرت سندس لأول مرة على Tik Tok أثناء مغادرتها الجامعة الخاصة بها، وتالياً نقدم لكم معلومات من هي سندس عبدالهادي.

سندس عبد الهادي تيك توك

فتاة مصرية من مواليد سنة 2001 ميلاديا تدرس في إحدى الكليات التابعة لجمهورية مصر العربية بمحافظتها وتعمل Video creator لدى إحدى وكالات الدعاية والتسويق في مصر، لديها حساب على تطبيق التواصل الاجتماعي “فيسبوك”.

من هي سندس عبد الهادي ؟

ولفتت الأنظار بفيديوهاتها ، حيث قالت مؤخراً أنها تقضي حوالي 4 شهور في الساحل وخاصة عقب الامتحانات وهو ما ستقوم به هذا الموسم قائلة (ببعد الامتحانات 3 شهور ساحل كده كده)، وأثارت فيديوهات هذه الفتاة البالغة من العمر 21 سنة جدلا واسعا في مصر وانتشرت بشكل كبير بين المستخدمين.

كم عمر سندس عبدالهادي؟

تبلغ الفتاة سندس عبدالهادي 21 عام.

حيث أكدت أنها تقضي حوالي 4 شهور في الساحل وخاصة عقب الامتحانات وهو ما ستقوم به هذا الموسم قائلة (ببعد الامتحانات 3 شهور ساحل كده كده)، وأثارت فيديوهات هذه الفتاة البالغة من العمر 21 سنة جدلا واسعا في مصر وانتشرت بشكل كبير بين المستخدمين.

ماهو حساب سندس عبدالهادي فيسبوك؟

يتابعها على الفيسبوك ما يزيد عن 60 ألف متابع وفي تزايد مستمر منذ تلك الفيديوهات، ولكن سندس لا تعمل على نشر صور أو فيديوهات من حياتها الخاصة على تلك الحسابات بالرغم من شهرتها الواسعة على السوشيال ميديا.

سندس عبد الهادي انستجرام

وقد تصدرت فتاة الـ(كده كده) سندس عبد الهادي ضمن أهم الترندات المتداولة والمنتشرة حاليا عبر منصات السوشيال ميديا المتنوعة وأثارت مقاطعها ضجة كبيرة في مصر خلال هذه الفترة، ويبحث الجميع عن حسابها على انستقرام.

ويشار إلى أن هذه الفتاة كانت قد ظهرت مرتين على موقع التواصل الاجتماعي العالمي والشهير “فيسبوك” والتي تحدثت خلالهما عن مسيرتها في المصيف وطريقة قضائها عطلتها في الساحل الشمالي.

فتاة الـ(كده كده) تخطف قلوب رواد السوشيال ميديا

حيث أكدت أنها تقضي حوالي 4 شهور في الساحل وخاصة عقب الامتحانات وهو ما ستقوم به هذا الموسم قائلة (ببعد الامتحانات 3 شهور ساحل كده كده)، وأثارت فيديوهات هذه الفتاة البالغة من العمر 21 سنة جدلا واسعا في مصر وانتشرت بشكل كبير بين المستخدمين.

سندس عبد الهادي انستقرام

أطلقت سندس علي نفسها عبر منصة الفيديوهات الشهير وهي التيك توك أنها «فتاة الكدة وكدة» ، وهي تعمل في احدي وكالات الدعاية والتسويق ، لا تشارك سندس متابعيها عبر مواقع التواصل الاجتماعي بالفيديوهات او الصور الخاصة بها ، علي الرغم من ان لديها صفحة علي الفيس بوك يبلغ عدد المعجبين بها 60 الف ، كما اطلق عليها عدد كبير من مغردين مواقع التواصل الاجتماعي انها دلوعة مصر.

هل سندس عبد الهادي متزوجة ؟

من هو زوج فتاة التيك توك سندس عبدالهادي

اصل سندس عبد الهادي من اي بلد ؟

سندس عبد الهادي من اي مدينه بمصر

                     
السابق
رقم وزارة الصحة استشارات طبية واتس السعودية
التالي
الخطة الدراسية المطورة لعام ١٤٤٤

اترك تعليقاً