منوعات

من هي نسرين ظواهرة ويكيبيديا

المحتويات

من هي نسرين ظواهرة ويكيبيديا

وتقدم نسرين من خلال برنامجها نقداً فنياً حول كل ما يحدث على الساحة الفنية والاعلامية والاجتماعية بطريقة خاصة بها، واحياناً بطريقة ساخرة كي تصل الفيرال الى اوسع شريحة من المجتمع.

وتضع نسرين من خلال البرنامج ايضا اصبعها على جرح ما يحصل على الساحة الفنية وذلك في وقت قصير من مدة البرنامج حيث تتناول من خلاله قضايا فنية بالاعلام والفن والدراما.


نذكر اخيرا ان البرنامج يعرض كل نهار خميس منتصف الليل عبر الانترنت

نتمنى لنسرين ظواهرة النجاح في برنامجها الجديد “فلفل” على امل ان يصل صوتها الى جميع المعنيين.

الجنسية: نسرين ظواهرة

لبنانية بلد الإقامة: لبنان

السيرة الذاتية:

إعلامية لبنانية. وهي مديرة المكتب الإعلامي في “شركة صباح إخوان” منذ فبراير (شباط) 2022. قدمت العديد من البرامج التلفزيونية، منها “فلفل” على “قناة النهار”، وعالبكلة” عالى “قناة الجديد”، و”أونلاين”.

نسرين ظواهرة مديرة المكتب الإعلامي لـ”الصبّاح أخوان

أعلن صاحب شركة “صبّاح أخوان” المنتج #صادق_الصبّاح عن انضمام الزميلة #نسرين_ظواهرة إلى أسرة الشركة لتصبح مديرة المكتب الإعلامي. الصبّاح أعلن عبر “تويتر” الخبر: “يسعدنا انضمام الإعلامية نسرين الظواهرة الى عائلة شركة (#الصبّاح أخوان)، لتتولى منصب مديرة المكتب الإعلامي. وهي صاحبة المسيرة اللامعة في هذا المجال، على أمل التوفيق للجميع”.

ظواهرة شكرت الصبّاح: “شكراً على الثقة… وأتشرّف أن أكون ضمن هذه العائلة العريقة التي ترفع اسم لبنان والدراما اللبنانية والعربية إلى أعلى المراتب”.

من هي نسرين ظواهرة ويكيبيديا 1

                     
السابق
من هو سلطان البهرة
التالي
من هو اول مفتي في عمان

اترك تعليقاً