منوعات

هنا.. تنسيق الشهادة الاعدادية 2022 والحد الادنى للقبول بالثانوية العامة والفنية “تجاري، صناعي، زراعي”

هنا .. تنسيق الشهادة الاعدادية 2022 والحد الأدنى للقبول بالثانوية العامة والفنية “التجارية والصناعية والزراعية”. أهلا بك موقع ويب لايف ميكس اليوم سنتحدث عن موضوع مهم وسنتأكد من أن هذه المقالة شاملة وشاملة لما تبحث عنهحيث تم اعتماد صيغة الشهادة الاعدادية من قبل المحافظين في تلك المقاطعات ، حيث يحدد كل اتجاه الحد الأدنى للقبول بالمدرسة ، واتفاقية الثانوية العامة والفنية مع تواتر الطلاب ، ومن خلال السطور التالية سنتعرف على مؤهلات القبول في المدرسة العامة والفنية على حد سواء تابعنا.

تنسيق الشهادة التحضيرية 2022

الآن وفي السطور القادمة سنتعرف على شكل الشهادة الاعدادية 2022 في المحافظات التي كانت فيها رسمية ، وقريبا سيتم فتح باب السير في الصف الاول الثانوي والفني بالبريد. الدرجة الأولى ثانوي وتقني للعام الدراسي الجديد 2022/2023:


  • محافظة الدقهلية: د. وافق أيمن مختار على معادلة القبول للصف الأول من التعليم الثانوي العام بمجموع 246 درجة ، بشأن الحد الأدنى للقبول في التعليم الثانوي الفني ، على النحو التالي: الثانوية الصناعية 3 سنوات بمجموع 218 ، والثانوية الزراعية 3 سنوات. بمجموع 144 درجة ، تنسيق القبول في نظام ثانوي فندقي لمدة 5 سنوات بمجموع 240 درجة ، نظام ثانوي صناعي لمدة 5 سنوات بإجمالي 225 ، نظام ثانوي تجاري لمدة 3 سنوات بمجموع مجموع من 140.
  • محافظة بني سويف: د. وافق محمد هاني غنيم على تنسيق القبول للصف الأول الثانوي بمجموع 230 درجة وإجمالي درجات أقل من 40 لطلبة الخدمة.
  • محافظة سوهاج: د. وافق طارق الفقي على تنسيق القبول بالمدارس الثانوية العامة بإجمالي 235 درجة لطلبة اللغة الإنجليزية و 220 درجة للطلاب الفرنسيين و 160 درجة لمدارس التعليم التجاري للبنات (نظام ثلاث سنوات) و 190 درجة للمدارس الفنية التجارية لـ بنين (نظام ثلاث سنوات).

الحد الأدنى لمتطلبات القبول في الثانوية العامة والفنية 2022

  • محافظة جنوب سيناء: تمت الموافقة على 215 درجة للمدارس الثانوية الحكومية لتلك الأقسام “سيناء – رأس سدر – شرم الشيخ” و 210 درجة لتلك الأقسام “دهب – نويبع – سانت كاترين – أبو رديس – أبو زنيمة” ، والتنسيق. الدرجة التجارية الأولى الثانوية للأقسام (سيناء – مرحلة رأس سدر) 155 درجة أقسام (شرم الشيخ – أبو رديس – سانت كاترين – نويبع) 140 درجة والثانوية الفندقية (145) درجة للأقسام (شرم الشيخ). – الشيخ – أبو رديس – سانت كاترين – نويبع) 140 درجة إدارة سيناء و (140) درجة لإدارة دهب درجة أولى ثانوية زراعية (140).
  • منطقة البحيرة: تم تحديد 235 من خريجي المدارس الثانوية.
  • محافظة شمال سيناء: 225 درجة للقبول بالثانوية العامة.

لا يزال تنسيق الشهادة التحضيرية 2022 من قبل الطلاب الذين اجتازوا الشهادة التحضيرية قيد التحقيق إلى حد كبير ، حيث أعلنت العديد من الحكومات مؤخرًا عن تنسيق القبول في المدارس الثانوية العامة والتقنيات ، وأعلنت وزارة التربية والتعليم أن الطلب سيتم قريبًا افتتح إلكترونيا في الصف الأول الثانوي من خلال الموقع الرسمي.

هنا عزيزي القارئ وصلنا إلى نهاية مقالنا هنا .. تنسيق الشهادة الاعدادية 2022 والحد الأدنى للقبول بالثانوية العامة والفنية “التجارية والصناعية والزراعية”.صحيح يا عزيزي ، نأمل أن نكون قد قدمنا ​​لك كل ما كنت تبحث عنه.

                     
السابق
من هو عبدالمحسن القفاص ويكيبيديا
التالي
اسعار وقت اللياقة النسائي وأفضل العروض

اترك تعليقاً