منوعات

وائل شرف انستقرام من هي زوجة الفنان وائل شرف • الصفحة العربية

وائل شرف على إنستغرام هي زوجة الفنان وائل شرف الفنان السوري الذي اشتهر بالعديد من الأعمال ، من أهمها مسلسل باب الحارة ، وهو أحد مسلسلات شهر رمضان المبارك في السنوات الأخيرة. كما هو موضح لنا.
أعزائي المتابعين سنتعرف على بعض المعلومات عن زوجة الفنان وائل شرف عبر الصفحة العربية ، وكذلك بعض المعلومات حول بعض المعلومات الشخصية للفنان ، وكذلك حساب زوجة الفنان وائل شرف على انستجرام و حسابه على إنستا.

من هو وائل شرف؟
ما هي سيرة وائل شرف ، ممثل ومخرج سوري اشتهر بدوره في مسلسل باب الحارة مثل معتز بن حكيم الحارة أبو عصام خلال العديد من حلقات المسلسل الرمضاني الموسمي.
ولد الفنان السوري وائل شرف في تاريخ ومكان ولادته: 15 تموز 1977 ، ويبلغ 45 سنة. ولد في دمشق بسوريا ونشأ فيها. تعود هذه التفاصيل حول عمره إلى كتابة المقال الحالي في 6 أكتوبر 2022. https://www.arabpage.net/57947 / wael-sharaf /
كم عمر وائل شرف؟
يبلغ الفنان وائل شرف 45 سنة وهو من شهر تموز حيث ولد الفنان وائل شرف في 15 تموز 1977 في سوريا في مدينة دمش السورية وعاش هناك ثم انتقل الى بعض المناطق السورية ودرس وعمل. في كثير من العمل.


من هي زوجة وائل شرف؟ – ويكيبيديا
زوجة وائل شرف هي خلود السوا. تحمل الجنسية السورية وهي مسلمة بالدين. تخرجت من كلية الإعلام في جامعة دمشق ، وهي زوجة الفنان السوري وائل شرف.
خلود السوا زوجة الفنان السوري وائل شرف الذي اشتهر بشخصية معتز وكذلك عجاج ، تزوجت الفنان وائل شرف عام 2003 ولديهما ابنة “ليمار” وولد “جود”.
حساب وائل شرف على انستجرام
الفنان السوري وائل شرف لديه حساب على انستجرام ويشارك في بعض الفعاليات ، وكذلك صور له ولأسرته وأصدقائه وكذلك بعض الأعمال الدرامية وغيرها ، من خلال بعض المقاطع التي يشاركها مع صورته. المتابعين الذين يتجاوز عددهم مليون وثلاثمائة ألف من خلال Insta ، ويمكنك التعرف على حسابه من خلال Insta.[1]قام حسابه على إنستجرام وائل شرف بتحديث الرابط في 6 أكتوبر 2022
تتلقى الصفحة الكثير من المتابعات والمشاركات وكذلك التفاعلات من خلال المنشورات التي يشاركها الفنان وائل شرف مع المتابعين على تلك المنصات بالإضافة إلى منصات أخرى مثل Snapchat وغيرها على Tik Tok وباقي المنصات التي لديها إنشاء حسابات شخصية
خلود السوا انستغرام
خلود السوا عبر حسابها على انستجرام ، حيث أن حسابها غير معروف إلى حد كبير وقد لا يظهر في بداية البحث عنه عبر محرك بحث جوجل ، ولكن هنا يمكنك التعرف على نفسك من خلال حسابها من خلال الدخول إلى حسابها من الرابط معنا. على الصفحة العربية من خلال ما يلي من هنا.[2]تم تحديث رابط خلود السوا على Instagram في 6 أكتوبر 2022
وعن حسابها ، لا توجد صور كثيرة لصور خلود السوا ، إلى جانب منشورات أخرى ، وتنحصر في نشر بعض صورها مع زوجها الفنان وائل شرف ، ولا يوجد الكثير من المتابعين. بالنسبة لها ، حيث يبلغ عدد المتابعين قرابة 33 ألف متابع.

                     
السابق
كيف اطلع العنوان الوطني absher
التالي
فوائد سورة التوبة | الدقيق الإخباري

اترك تعليقاً