منوعات

يساعد المخلوقات الحية على النمو والبقاء بصحة جيدة، وهو…

لا تقلق ، لدينا الإجابة من خلال موقع I Know It Right ، لجميع طلاب المملكة العربية السعودية ، في الصف الثالث الابتدائي ، من الفصل الدراسي الأول ، مادة العلوم ، لمن يبحثون عن إجابة عن سؤال: يساعد الكائنات الحية على النمو والبقاء بصحة جيدة ، أي … المعرفة. الجواب متروك لك لقراءة الأسطر التالية.

المحتويات

يساعد الكائنات الحية على النمو والبقاء بصحة جيدة ، و …

والجواب الصحيح هو: “غذاء”، نظرًا لأن الطعام هو المصدر الأساسي لبقاء الكائنات الحية على قيد الحياة ، فبدون الطعام كانت جميع الكائنات قد ماتت.


ما هو النمو وماذا تستخدم الكائنات الحية لتنمو؟

النمو هو التغيير مع تقدم العمر. تستخدم الكائنات الحية الطاقة لتنمو.
على سبيل المثال ، الشمس نبات صغير ، لكن بمرور الوقت تنمو أطول وتصلب ساقها ، تمامًا كما ينمو الطائر الصغير وينمو ويكمل نموه.

ما هو رد الفعل الذي يجعل الكائن الحي يتفاعل مع بيئته؟

إنها قدرة الكائن الحي على التفاعل مع بيئته. عندما يكون النبات في الظل ، فإنه يتفاعل مع الضوء ويميل في اتجاهه. وعندما يبرد الطقس ، تستجيب الأشجار بتساقط الأوراق. عندما يرى الطائر القطة ، فإنه يشعر بالخطر ويطير بعيدًا.

وفي الختام، استطعت أن قدم لكم إجابة سؤال: يساعد المخلوقات الحية على النمو والبقاء بصحة جيدة، وهو…، واتمنى من الله سبحانه أن يوفق جميع الطلاب، والطالبات، ومع دخول العام الهجري الجديد، نتمنى أن يكون عام حفل بالجد والاجتهاد، وقد قدمنا لكم هذه الإجابة من موقع اعرفها صح.

يساعد الكائنات الحية على النمو والبقاء بصحة جيدة ، و …

الإجابة الصحيحة هي: “الغذاء” ، لأن الغذاء هو المصدر الرئيسي لبقاء الكائنات الحية. لولا هذا لتموت كل الكائنات.

                     
السابق
من مؤلف كتاب كفاحي 4 حروف؟
التالي
قصة الصدق منجاة للعبد و تيسير الكربات و الفرج عند الابتلاء

اترك تعليقاً