سؤال وجواب

يعتبر الأرسال في الريشة الطائرة هو بداية اللعب؟

المحتويات

يعتبر الأرسال في الريشة الطائرة هو بداية اللعب؟

أهلاً بكم في موقع ”فيرال ” حيث نهتم هنا في تقديم محتوى هادف ومفيد لكل قراءنا حول العالم ، والآن سنجيب لكم على سؤال يعتبر الأرسال في الريشة الطائرة هو بداية اللعب صح أم خطأ ، وتعتبر لعبة ريشة الطائرة قديمة جدا، فعرفت من سنة 1870م، فكان ضباط الجيش البريطاني يلعبونها في الهند، وبعدها انتشرت في العالم اجمع، واصبحت للعبة بطوات عالمية ويشاركون في لعبها نساء ورجال.

معلومات عن رياضة الريشة الطائرة

رباضة الريشة الطائرة ، هي رياضة تلعب بالمضرب حيث يشارك بها لاعبان متقابلان ، قد تلعب فردي او زوجي ب4 لاعبين ، يقف اللاعبين علي نصفين متقابلين من ملعب مستطيل ، يضرب احد اللاعبين الريشة بالمضرب لتصل فوق الشبكه وتوضع في النصف المخصص للاعب الاخر وبذلك يسجل نقطة إذا لمست الريشة الأرضية الملعب ، مع العلم ان الريشة من الممكن ان تلمس الأرضية مره واحده فقط قبل ان تتجاوز الشبكة .


الريشة هي جسم مغطي بالريش فهي تطير بشكل مختلف عن اي كره آخر مستخدمه في رياضات المضارب ، لانها تتميز بوصفات ديناميكية خاصة ، فيعمل الريش علي ارتفاعها بقويه عالية وبحلاكة اوفقية أكبر بطء من الكرات الآخري ، فهي تتمتع بالسرعه الفائقة التي تجعلها مميزه .

هل يعتبر الأرسال في الريشة الطائرة هو بداية اللعب؟

  • الاجابة الصحيحة هي: العبارة صحيحة.

يعتبر الأرسال في الريشة الطائرة هو بداية اللعب صح أم خطأ

الإجابة الصحيحة هي:

صواب.

اين تلعب الريشة الطائرة

تلعب مباريات رياضة الريشة الطائرة او ما يسمي بالبادمنتون الرسمية داخل صالات لان الريشة تتأثر بالرياح الشديد ، وهناك مباريات ترفيهية تلعب في الحدائق وعلي رمال الشواطئ .

تدخل رياضة البادمنتون ضمن الرياضات الأولمبية ، حيث اعتمدت سنه 1992 في برشلونه علي خمس انواع هما : فردي السيدات والرجال ، زوجي السيدات والرجال ، الزوجي المختلط يتكون فيه الفريق من لاعبه ولاعب ، وهنا بعض الموصفات التي يجب ان تصف بها كل لاعب ولاعبه هي : الرشاقة والدقة واللياقة العالية والقوة ، بالإضافة إلي ضروره وجود بعض المهارات الفنية للتحكم في حركة الجسم علي حسب حركة المضرب .

                     
السابق
ما سبب وفاة المعلمة ربى؟ قصة وفاة المعلمة ربى؟
التالي
عــاجـل قرار مفاجئ !!🔥 – خبر يهم جميع التلاميذ والطلبة وأولياء الامور حول الزمن المدرسي

اترك تعليقاً